Search
Close this search box.

شركة ساماكو تقدم اصدارات المملكة الخاصة من سيارات اودي 2023

اودي السعودية

أنتم اليوم على موعد مع حلقة مميزة برفقة نسخة خاصة وحصرية من سيارات اودي 2023 تم توفيرها من قبل شركة ساماكو وكيل الصانع الألماني في السعودية كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 93 سنة على توحيد المملكة العربية السعودية .

سيعرفكم عبدالعزيز الفضيلي و كريم ديب على سيارات جديدة خاصة تحمل شعار اودي وفرتها ” اودي السعودية ” شركة ساماكو ، مخصصة للعيش في المملكة فقط وتُظهر روح وطنية سعودية وتقدير للسير على شوارع المملكة .

اودي كيو 8 2023

يبلغ عدد السيارات الألمانية الاحتفالية المميزة التي سنعرفكم عليها 93 نسخة موزعة على 4 طرازات من اودي ، A8 ، و Q8 ، و S7 ، و S6 .

وفي هذه الحلقة سنتحدث عن اصدارات المملكة الخاصة من ؛ اودي A8 L 2023 و اودي Q8 2023 .

مع لمسات بسيطة ولكن متميزة سنعرفكم على سيارات اودي 2023 السعودية الحصرية الخاصة :

تأتي هذه السيارات الـ 93 الاحتفالية الخاصة مع هيكل خارجي مغطى بلون أخضر اسمه ” جود ود جرين ” المستوحى من لون علم المملكة العربية السعودية .

وتم توفير بصمات ولمسات على الزجاج الجانبي الخلفي والانارة الجانبية على الأرض عند فتح الأبواب وعلى الأبواب من الداخل والسجادات الداخلية الأرضية جميعها مستمد من التراث السعودي القديم ” السدو ” الذي كان يستخدم في الماضي بشكل بسيط في الخيام والبيوت الشعبية .

السدو السعودي

تعتبر النسخة الأكثر فخامة ضمن هذه المجموعة الحصرية اودي A8 L ، وتم اختيار نسخة الشاصي الطويل من سيدان السيدان الألمانية الفخمة ، لتوفير أعلى قدر من اللمسات الخاصة التي وصلت وبقوة إلى ركاب المقاعد الخلفية .

كما تأتي اودي Q8 بفئة سيارة SUV فخمة مع حزمة S Line لكي يكون لها حضور رياضي قوي على الشارع وزاد حضورها تميز هذه اللمسات الحصرية للسعودية .

تم توفير شعارات المملكة من خلال رسم لـ خريطة السعودية على كراسي اصدارات المملكة الخاصة والحصرية من سيارات اودي 2023 كاملة المواصفات والإضافات ، والتي حصلت أيضاً على كسوة داخلية جلدية عالية الفخامة والرقي .

داخلية سيارة اودي جديدة

تأتي الداخلية مع شاشة تعمل باللمس مع نظام MMI حجمها 10,1 إنش ، ونظام صوتي بانج اند اولفسن ( bang and olufsen ) ، واضاءات داحلية متعددة ، و شاشات خلفة موجودة في سيارة A8 L ، ومساحات تخزين كبيرة في Q8 وحجم صندوق يبلغ 505 لتر في A8 .

كوننا نتحدث عن اودي لا يمكن أن ننسى ذكر روعة الأضواء الخارجي التي تشتهر بها سيارات الصانع الألماني وتتميز بها بالتأكيد .

تعتمد سيارة اودي Q8 هذه على محرك V6 تيربو تشارج يولد قوة 335 حصان وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات كواترو الشهير من اودي .

أما سيارة اودي A8 L على محرك V6 سعة 3 لترات تيربو بقوة 340 حصان و 500 نيوتن من عزم الدوران ، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 5,6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 250 كم/س .

متابعي عرب جي تي في المملكة العربية السعودية يمكنكم طلب اصدارات المملكة الخاصة والحصرية من سيارات اودي 2023 من قبل شركة ساماكو ، سارعوا فعدد النسخ قليل .

سنعرفكم في فيديو آخر على اصدارات المملكة من اودي S7 و اودي S6 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع