Search
Close this search box.

كاديلاك اسكاليد V 2024 أقوى سيارة SUV كاملة الحجم

سيارة كاديلاك اسكاليد الجديدة

أنتم اليوم على موعد مع تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة كاديلاك اسكاليد V 2024 ، ليقدم لكم كريم ديب استعراض طربي أصيل صادر عن سيارة عائلية تتسع لنقل 7 ركاب على متنها ، كوننا نختبر أقوى سيارة SUV كاملة الحجم إنتاجية في العالم حتى الآن .

هذه ليست تجربة قيادتنا الأولى للنسخة الأقوى من سيارات اسكاليد ، فسبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة نسخة V من أكبر سيارة SUV لدى شركة كاديلاك الأمريكية ضمن برنامج تغطية خاصة .

تعرف على الأداء القوي الصادر من السيارة العائلية الفخمة والكبيرة كاديلاك اسكاليد V 2024 :

بعد أن عرفناكم على السيارة القوية الضخمة ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب قيادة مفصلة قمنا بها مع سيارات 2024 على عرب جي تي :

 

سيارة امريكية

تتميز نسخة V من سيارات اسكاليد جديدة من الخارج بحصولها شبك أمامي عملاق أسود اللون يحمل بالتأكيد شعار كاديلاك في المنتصف أسفل منه صدام أمامي يتضمن حواف ليضيف هوية هجومية رياضية ، وتأتي السيارة العملاقة مع فتحات تهوية جانبية في الواجهة الأمامية حجمها أكبر من المتوفرة في اسكاليد عادية ، ومن الجوانب تسير على جنوط حجم 22 إنش بتصميم خاص بها تخفي خلفها ملاقط فرامل باللون الأحمر وبريكات بريمبو مختلفة عن المتوفرة بالنسخ العادية من هذا الطراز ، وحصلت على بصمة V على الأبواب .

سياره كاديلاك اسكاليد

من أهم التغييرات التي حصلت عليها سيارة كاديلاك اسكاليد V 2024 مقارنة بالطراز العادي هو نظام التعليق المغناطيسي خاصة من المنطقة الخلفية مع نوابض أقسى وأكثر صلابة ، ولكنه احتفظ بالراحة للركاب كونه مغناطيسي ، كما أن السيارة تضبط حالها بشكل اوتوماتيكي وفقاً لوضعية القيادة التي يختارها السائق وعند اختيار وضعية V تنخفض نحو الأرض بمقدار 20 ملم ( 2 سم ) لتقترب أكثر نحو الأرض مما يجعلها تتسارع بشكل أفضل .

جيب كاديلاك اسكاليد

تطلق مخارج العادم الرباعية عزفاً يرضي عشاق الأداء الرياضي ويحرك مشاعرهم وينسيهم حجم الاسكاليد العملاق . حيث أن مساحة الصندوق الخلفي عند رفع جميع الكراسي 722 لتر وفي حال طي مقاعد الصف الثالث تصل إلى 2,065 لتر .

القلب النابض لنجمة حلقة اليوم مكينة V8 سعة 6,2 لتر سوبر تشارج سعته 2,65 لتر يصدر منه قوة 682 حصان و 885 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

اسكاليد من الداخل

تتسارع أقوى سيارة SUV كاملة الحجم التي يزيد وزنها عن 2 طن والتي تعمل بنظام دفع رباعي متواصل من 0 إلى 100 كم/س في 4,6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 193 كم/س .

صرفية البترول تعتبر عالية في نسخة V من سيارة اسكاليد ، حيث تستطيع السير لمسافة 6,5 كم بـ لتر واحد من البنزين .

 

داخلية السيارة تأتي مع سقف بانورامي مغطى بالكنتارا ، وتتوفر نسخة V إما بكسوة جلدية سوداء اللون أو مع البني الغامق ، ويوجد أمام نظر السائق شاشات منحية يصل حجمها معاً إلى 38 إنش ، وتمتلك بالتأكيد شاشة عرض على الزجاج ” هيد اب ديسبلاي ” ، وتأتي المقصورة الداخلية كاملة الاضافات .

يبدأ سعر سيارة كاديلاك اسكاليد V 2024 في الامارات من 213,750 دولار أمريكي أو ما يعادل 785 ألف درهم إماراتي أو 801,560 ريال سعودي .

تنافس هذه السيارة كل من ؛ مرسيدس G63 AMG ، و رنج روفر فوج SV .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع