Search
Close this search box.

كيف تصبح سائق درفت محترف من الصفر للمبتدئين

سائق درفت

أنتم اليوم على موعد مع سلسلة جديدة من الفيديوهات خاصة بـ رياضة الدرفت ، ويعرفكم كريم ديب في البداية ” كيف تصبح سائق درفت محترف من الصفر للمبتدئين ” برفقة الكابتن محمد شهاب الحائز على لقب بطولة ريد بول لمرتين والذي يشغل منصب مدرب درفت في أكاديمية برو درفت ( Prodrift Academy ) ، مدرسة لتعليم الدرفت في الامارات العربية المتحدة .

لاب توب جديد من شركة ASUS اسمه ” ASUS ROG ” ، وهو الجهاز الرسمي لـ فيلم جراند توريزمو ، ويحتوي على أحدث معالج من intel الجيل الثالث عشر ” Core I9 ” ، و كرت شاشة Nvidia Geforce RTX 4070 ، مع شاشة مقاس 16 بوصة بدقة QHD وفرش ريت 240 HZ ، لتستمع بأداء ألعاب الفيديو في وندوز 11 Pro بدون مجهود ، ويدعم هذا اللاب توب تقنيات ؛ Dolby Vision ، و Dolby Atmos لتجربة ممتازة ، كما يتوفر في هذا الجهاز مراوح ثلاثية وفتحات تهوية محيطة بالكامل والمعدن لتشتيت الحرارة ، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول مواصفات لابت توب ASUS ROG هنا .

كيف تصبح سائق درفت محترف من الصفر للمبتدئين :

من الأمور التي استعرضها الكابتن محمد شهاب برفقة كريم ديب في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر :

كيف تستخدم الهاند بريك في استعراض الدرفت .

كيف تصنع حلقات الدونتس في استعراض الدرفت .

كيف تقوم بالانزلاق على حلبة ” باور سلايدنج ” أثناء استعراض الدرفت .

وكان أهم درس أثناء القيام في استعراض درفت احترافي أن تكون دوسة البنزين من قبل السائق ناعمه وليست شديده .

درفت

 

توفر أكاديمية برو درفت ثلاثة برامج أمام طلاب الدرفت :

  • برنامج Rookie الابتدائي يتضمن ثلاثة مراحل .
  • برنامج Semi Pro المكثف يتضمن 6 مراحل على 4 أيام .
  • برنامج بروفيشنال .

 

تعلم الدرفت

 

تستخدم أكاديمية برو درفت عدد من السيارات المزودة بتعديلات بسيطة جداً مثل ؛ فلتر هواء ، و كمبيوتر ، و هاند بريك ، و سسبنشن . استخدم كريم ديب في تجربة اليوم سيارة نيسان 350Z التي تعتمد على محرك 6 سلندر على شكل حرف V تنفس طبيعي سعة 3,5 لتر .

كانت هذه الحلقة الأولى من سلسلة فيديوهات تعليمية خاصة بـ رياضة الدرفت ، وعرفكم كريم مع الكابتن محمد في فيديو اليوم على مرحلتين من برنامج تعليم ” كيف تصبح سائق درفت محترف من الصفر للمبتدئين ” لدى أكاديمية برو درفت .

 

نود تذكيرك : ملخص الجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا في الاحساء مليء بالحماس والأكشن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع