Search
Close this search box.

لماذا اختار كريم ديب سيارة فورد اف 150 ؟

أنتم اليوم على موعد مع فلوق جديد طال انتظاره برفقة سيارة فورد اف 150 التي قام كريم ديب بامتلاكها شخصياً مؤخراً لتحصل سيارة البيك اب الأمريكية التي ينظرها تعديلات احترافية على جلسة تصوير احترافية مما يتطلب ارتداء ملابس جديدة وجميلة يستعرض بها كريم و صهيب انطلاق سلسلة جديدة من فلوقات التعديل .

عملية التصوير المستمرة تتطلب استخدام ملابس جميلة بجودة عالية بالنسبة لسعرها المقبول وهذا بالتأكيد ما نجده بسهولة لدى تطبيق سنتربوينت ( Centerpoint ) الغني عن التعريف الذي يتضمن ماركات عديدة ترضي كافة الأعمار والأذواق .

أحصل على كود خصم سنتربوينت ARABGT11 الذي يقلل الأسعار بمقدار 10% .

 

كثرة سفرات العمل التي يقوم بها صهيب شعشاعة مؤخراً ليجرب أجدد سيارات حول العالم ويقدم لكم حلقات مميزة ترضي أي عاشق سيارات في العالم ، تسببت بتأخير ظهور سيارة كريم ديب الشخصية الجديدة في فلوق جديد .

كود خصم سنتربوينت

عرضنا عليكم الشهر الماضي فلوق عرفناكم من خلاله على سيارة كريم ديب الجديدة ، وهي عبارة عن مشروع جديد من البحث والتطوير ضمن مراحل تعديل النجمة شاحنة بيك اب فورد اف 150 غمارة موديل 2018 ، قام بالحصول عليها بعد أن باع ” الكابوس ” سيارته الكورفت Z06 .

سيارة F150 التي حصل عليها كريم ديب تعتمد على محرك V8 سعة 5 لترات توين تيربو مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات قوتها أكثر من ألف حصان على المكينة وأقل من ألف حصان تصل إلى العجلات .

فورد معدل

خلال الفيديو كشف كريم ديب عن سبب تخليه عن سيارة شفروليه كورفت Z06 معدلة تعتمد على محرك 8 سلندر تنفس طبيعي سعة 7,000 سي سي يتصل مع قير عادي ، وما سبب اختياره بالتحديد سيارة فورد اف 150 غمارة مزودة بـ محرك 8 سلندر على شكل حرف V .

 

تضمن فلوق اليوم جلسة تصوير قام بها كريم ديب و صهيب شعشاعة مع شاحنة بيك اب فورد اف 150 غمارة موديل 2018 وكانت ملابسهم كما ذكرنا في البداية من تطبيق سنتربوينت .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع