Search
Close this search box.

ما الذي يميز سيارة بيك اب فورد رينجر رابتر جديدة

فورد رينجر رابتور جديد

نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة وحش غير عادي من الصانع الأمريكي فورد ليعرفكم كريم ديب اليوم بشكل مفصل على سيارة بيك اب فورد رينجر رابتر جديدة كلياً .

سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة شاحنة بيك اب متوسطة الحجم هذه التي تمتلك قدرات اوف رود غير عادية في صحراء ناميبيا عندما تواجد في جنوب أفريقيا .

تعرفوا على سيارة بيك اب فورد رينجر رابتر جديدة :

بعد أن آخذكم كريم ديب بجولة على متن سيارة رابتر جديدة ، نود تذكيركم بـ آخر سيارات جديده قمنا بتجربتها بشكل مفصل :

 

سيارة رينجر جديدة

تأتي هذه السيارة مع شاصي مصنوع من الحديد وتمتلك غطاء محرك من الألمنيوم ، وهي تختلف كلياً عن سيارة رينجر عادية ماعدا أبواب السيارة فهي مشتركة بين سيارة رينجر والنسخة العادية ، نجمة حلقة اليوم تأتي مع هيكل أعرض وتأتي مع حماية من الأسفل لـ نظام التعليق المختلف من فوكس 2,5 إنش والأجزاء الأخرى من دعامات الشاصي وغيرها .

تستمد نجمة هذه الحلقة هوية تصميم شبكها الأمامي من شقيقتها الأكبر فورد F150 رابتر 2023 . وتأتي مع لواصق على هيكل يمكن طلبها من المصنع ، وتأتي مع أضواء بيرفورمانس LED ، وتسير على جنوط 17 إنش ( يمكن طلبها مع جنوط بيدلوك ) تحيط بها اطارات حجم 33 إنش أصغر من المتوفرة على برونكو رابتر أو F150 رابتر . وتأتي من الخلف بـ شعار فورد باللون الأسود وليس الأزرق وبصمة رابتر باللون الأسود أيضاً ويمكن طلبها مع مشابك للقلص تستطيع سحب حموله وزنها 2,5 طن وتأتي مع مخرجين حقيقين للعادم .

سيارة فورد رينجر رابتر 2024

تأتي المقصورة الداخلية مع شاشة وسطية طولية تعمل باللمس حجم 12 إنش تدعم ابل كار بلاي ، وتأتي مع عدادات رقمية خلف المقود حجمها 12,4 إنش ، يوجد في المقصورة الداخلية مكان لوضع البطاطة المقلية ” فرنش فرايز ” !

داخلية سيارة فورد رينجر رابتر

ميكانيكياً تعتمد سيارة بيك اب فورد رينجر رابتر جديدة على محرك ايكوبوست V6 سعة 3 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 392 حصان ( 400 حصان أوروبي PS ) و 583 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

تتسارع هذه المركبة من 0 إلى 100 كم/س في 5,3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 180 كم/س محددة الكترونياً .

صرفية البترول تستهلك مركبة البيك اب هذه 8,2 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم ، وحجم خزان الوقود فيها 80 لتر .

 

لا يوجد منافس لـ سيارة بيك اب فورد رينجر رابتر في أسواقنا العربية كون طراز تويوتا تاكوما TRD لا يتوفر للبيع في الشرق الأوسط .

سعر فورد رينجر رابتر جديد في الامارات يبدأ من 70,800 دولار أمريكي أو ما يعادل 260 ألف درهم إماراتي أو 265,500 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع