Search
Close this search box.

ما الذي يميز سيارة تويوتا هايلكس جي ار 2024 الرياضية

هايلكس الجديدة

سيارة تويوتا هايلكس جي ار 2024 تخضع لتجربة قيادة مفصلة مع كريم ديب ، لنعرفكم في الأجواء الماطرة على سيارة بيك اب اليابانية الصغيرة الحجم بنسخة جازو ريسينج ( Gazoo Racing ) اختصار GR .

نود تذكيركم أننا سبق وعرضنا عليكم تجربتنا لـ بيك اب تويوتا هايلكس ادفنشر الذي يعتمد على محرك 6 سلندر ، و شاحنة GR التي نعرفكم عليها لا تختلف ميكانيكياً ولكنها متميزة من ناحية الشكل .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة تويوتا هايلكس جي ار 2024 :

في بداية حلقة اليوم طرح كريم سؤال قوي ” ما هو الفرق بين تويوتا GR يارس و هايلكس GR ” ؟

سيارة تويوتا هايلكس جي ار الجديدة

تعتبر جازو ريسينج الذراع الرياضي لدى شركة تويوتا اليابانية ، كانت بدايتها في عالم السباقات ، ومن ثم طور هذا القسم السيارة الأسطورية لكزس LFA ، ولكن اسم GR أصبح يتوفر على سيارات رياضية إنتاجية مع تويوتا GR سوبرا بجيلها MK5 التي صُنعت بالتعاون مع BMW ، وبعد هناك تم تقديم سيارة صُنعت بالكامل من قبل تويوتا إنها تويوتا GR يارس ، لحقتها في عام 2022 سيارة GR كورولا ، واليوم نحن نعرفكم على سيارة هايلكس GR سبورت التي تحمل شكل رياضي شرس .

سيارة تويوتا هايلكس جي ار جديدة

بعد أن عرضنا عليكم تجربتنا لـ سيارة هايلكس من تويوتا ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب عرب جي تي المفصلة مع سيارات 2024 برفقة كريم ديب :

ما الذي تتميز به سيارة تويوتا هايلكس جي ار 2024 من الخارج عن سيارات هايلكس 6 سلندر الأخرى ؟

بيك اب تويوتا

يحمل بيك اب GR لمسات خارجية توفر هيبة أعلى ، مع شبك أمامي كبير باللون الأسود يتضمن اسم TOYOTA كبير باللون الرمادي وهناك بصمة GR ، وتحمل كاميرات 360 درجة ، وصادمها الأمامي مرتفع أكثر عن الأرض ويوفر زاويا أفضل عند القيادة على الطرق الوعرة ، ترتفع هذه الشاحنة بمقدار 32,03 سم ، وتحمل أضواء LED ، ومن الجوانب تحمل تنفيخات عند أقواس العجلات باللون الأسود المطفي من البلاستيك ، تسير هذه السيارة على جنوط مقاس 17 إنش لونها أسود لامع تخفي خلفها أقراص فرامل باللون الأحمر وتحيط بها اطارات بريدجستون مناسبة لكل الظروف الجوية ، وهناك نوابض أنظمة تعليق باللون الأحمر ، وهناك ردادات خلف الاطارات الأمامي ودواسات جانبية وأغطية مرايا جانبية باللون الأسود ، ومن الخلف تم توفير العديد من اللمسات السوداء التي تميز هذه النسخة .

سيارة تويوتا هايلكس جي ار من الداخل

من الداخل تتمير هايلكس 2024 نسخة GR بالألوان والمواد المستخدمة في الكسوة من الجلود والمخمل ولمسات حمراء وتطريزات بـ شعار GR وأحزمة أمان باللون الأحمر ، وهناك بصمة GR على المقود ، وتأتي مع شاشة وسطية قياس 8 إنش تعمل باللمس تدعم ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

تعتمد تويوتا هايلكس 2024 هذه ميكانيكياً على محرك V6 سعة 4 لترات بقوة 235 حصان و 376 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، لا يتوفر على هايلكس GR خيار قير عادي من 6 سرعات .

 

تنافس هايلوكس كل من ؛ ميتسوبيشي L200 ، و ايسوزو دي ماكس ، و نيسان نافارا .

سعر سيارة تويوتا هايلكس جي ار 2024 في الامارات 46,260 دولار أمريكي أو ما يعادل 169,900 درهم إماراتي أو 173,485 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع