Search
Close this search box.

مراحل تعديل قير سيارة تشالنجر هيلكات ” سموكي ”

نعود معكم من جديد لنواصل مراحل تعديل سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات الخاصة بـ زميلنا صهيب شعشاعة والتي تحمل لقب ” سموكي ” ، سنعرفكم في فلوق اليوم على تفاصيل تعديل قير سيارة تشالنجر هيلكات .

قمنا بعملية التعديل هذه لدى كراج كومباس ( Compass ) المتخصص بـ تعديل القير بوكس الاوتوماتيك في الامارات العربية المتحدة .

شاهد كيف تمت عملية تعديل قير سيارة تشالنجر هيلكات :

قد يهمك : حماس السرعة مع بداية تجارب سباقات 2023 – 2024 في الدراج ريس آخر فيديو ظهرت فيه ” سموكي ” .

سبق وعدلنا كلتشات القير ولكننا اليوم قمنا بتعديل القير كونه لم يعد يستطيع تحمل قوة سيارة العضلات الأمريكية المزودة الذي يزيد عن ألف حصان .

قطع القير

استعرض صهيب بعض الأجزاء الجديدة الذي قام بإضافتها على سيارة دودج تشالنجر هيلكات والتي تضمنت ؛ اكسلات خلفية معدلة من شركة جي فورس بيرفورمانس ليتحملوا عزم دوران عالية وانطلاقه قوية للسيارة مما يوفر تماسك ، إضافة اطارات 15 إنش أصغر في الحجم مما استدعى تغيير البريك ليمتلك بريك كاليبرز أصغر في الحجم ، وترتب على ذلك تقليل وزن السيارة ، وحصلت هيلكات على كات باك امريكان ريسينج صوتها منخفض مقارنة بالسابق مما لا يستدعي أي مشاكل عند ترخيص السيارة .

تشالنجر هيلكات

زودناكم في البداية بمراحل فك قير السيارة ، وتحدث بعدها صهيب عن خطة تعديل التورك كونفرتر ليصبح مثل السيارة الحصوية الإنتاج تشالنجر ديمون ، ومن أهم القطع التي تم إضافتها للقير ” اي درم ” معدلة بشكل خفيف لكي تستحمل الحرارة وهي تمسك بداخلها الكلتشات .

وضحنا خلال الفيديو بشكل مبسط وسريع عملية تجميع القير بوكس بالكامل بالقطع المعدلة والمزودة .

 

فيديوهات فلوق قمنا بعرضها سابقاً حول تعديل السيارات برفقة صهيب شعشاعة :

 

عرضنا عليكم اليوم مراحل تعديل قير سيارة تشالنجر هيلكات ” سموكي ” ، وفي المره القادمة ستكونون على موعد مع تجارب لها على الحلبة لنحقق معكم حلمنا بحصول ” سموكي ” على لقب أسرع تشالنجر بالوطن العربي إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع