Search
Close this search box.

هذه قصة أول امرأة تشارك في تحدي برنامج أبطال الهيمي

سنعرفكم اليوم على المتنافس السابع على اللقب في برنامج أبطال الهيمي ” Hemi Heroes ” لتكون معنا أول امرأة ضمن هذا التحدي الذي يجمع بين عدد من عشاق سيارات هيمي في الوطن العربي ، ولنعرفكم اليوم على قصة المنافسة بين الكابتن طفول الحسن ” أم عبدالله ” وزوجها مع سيارات دودج لتحطيم أرقام السرعة على مضمار الدراج ريس في الكويت .

اعرف قصة أول امرأة تشارك في تحدي أبطال الهيمي :

كانت بداية قصة عشق أم عبدالله لـ سيارات العضلات الأمريكية من شركة دودج في عام 2016 مع تشالنجر R/T لتكون أول سيارة دودج تمتلكها السيدة طفول الحسن ، وبعد عام ونصف من امتلاكها ذهبت إلى وكالة دودج الكويت فقط لتلقي نظرة ولكنها لم تكن نظرة عادية بل انتهت بشراء سيارة دودج تشارجر هيلكات بقوة 707 حصان واختارتها لأنها سيارة عائلية 4 أبواب مع أداء رياضي عالي وعملية جداً لتنقل اليومي .

تشالنجر ريد اي

التحقت الكابتن طفول في نادي موبار الكويت خلال نهاية عام 2018 كونها من الملاك العاشقين لـ سيارات دودج هيلكات ، وبعد ذلك تشجعت لتقوم للمشاركة في سباقات الدراج ريس على الحلبة منذ عام 2019 لتحقق أرقام ممتازة ، وهذا ما دفع زوجها ابو عبدالله لشعور قليلاً بالغيرة ليرغب هو الآخر بالمشاركة في سباقات السرعة القانونية ليرفه عن نفسه مع سيارة تشالنجر هيلكات وينافس زوجته .

وبعد تحدي أم عبدالله لـ أبو عبدالله قررت أن تحصل على سيارة تمتلك قوة أكبر من 707 حصان لتحصل على سيارة دودج تشالنجر ريد اي التي تنافس فيها على اللقب في هذا البرنامج .

الهيمي

نود تذكيركم بالمتنافسين على لقب ” هيمي هيروز ” اللذين قمنا بنشر حلقاتهم سابقاً :

 

تحمل سيارة دودج تشالنجر ريد اي التي تمتلكها الكابتن طفول الحسن لقب ” سونيك ” ، وأفضل رقم حققته فيها عند قطعها مسافة ربع الميل 10,2 ثانية .

 

من باب التذكير تعتمد سيارة ريد اي على محرك V8 سعة 6,2 لتر سوبر تشارج بقوة 797 حصان ( 808 حصان أوروبي PS ) و 959 نيوتن متر من عزم الدوران . وفقاً لأرقامها الرسمية لتتسارع سيارة الدفع الخلفي للعجلات من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.5 ثانية ، وتقطع مسافة ربع الميل في 10.8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 326 كم/س .

عرفناكم ضمن حلقة اليوم على قصة أول امرأة تشارك في برنامج أبطال الهيمي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع