Search
Close this search box.

هذه هي أقوى سيارة كمارو في العراق

أقوى سيارة كمارو في العراق

أقوى سيارة كمارو في العراق التي تمتلك قوة تصل لحوالي الألف حصان ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار ، ليعرفكم صهيب شعشاعة على أسرار تعديل واحدة من سيارات شفروليه كمارو .

نجمة حلقة اليوم سترسم البسمة على وجهك من خلال الأكشن والطرب الأصيل الذي يليق بـ سيارة عضلات أمريكية معدلة ، إنها كمارو SS 2014 مع تعديلات شاملة لمحركها V8 سعة 6,2 لتر حصلت على ستروكر كت .

شاهد الفيديو لتتعرف على أقوى سيارة كمارو في العراق :

بعد أن عرفناكم على شفروليه كمارو العراقية القوية ، نود تذكيركم بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها ضمن برنامج سبيشل كار على عرب جي تي :

محرك كمارو معدل

كما ذكرنا في البداية تم تعديل محرك كمارو بالكامل من خلال إضافة بساتن معدلة و كرانك معدل و درعان معدلة ، وتم تعديل رأس المكينة مع بورتينج و CNC مما يوفر أكبر مجال للهواء .

أهم تعديل حصلت عليها سيارة العضلات الأمريكية هذه إضافة برو تشارج ( ProCharger ) ، نوع من أنواع الشواحن مثل سوبر تشارج و تيربو تشارجر ، يولد ضغط هواء كبير ، وحصلت على فلتر هواء معدل راكب على برو تشارج العملاق الموجود على جانب المكينة .

سيارة شفروليه كمارو

تأتي أقوى سيارة كمارو في العراق مع فل اكزوزت معدل من كورسا ( Corsa ) يحسن من خروج الهواء ويساعد أن تصل قوة السيارة للـ ألف حصان .

تتضمن التعديلات التي حصلت عليها كمارو اس اس هذه ، المشهورة جداً في العراق ، نظام بترول معدل بالكامل ، وحصلت على مضخات وقود داخل خزان البنزين في هذه السيارة ، وعندما يذهب البترول إلى مقدمة الكمار حيث يوجد بخاخات 1050 سي سي ويوجد ضواغط بنزين لتوفير كمية وقود كبيرة في غرفة الاحتراق ، ولتدعم السيارة الاحتراق حصلت على ميثانول كت موجود في خزان في الخلف .

لم تنتهي التعديلات هنا حيث حصلت هذه السيارة الرياضية الأمريكية على كلتش كت معدل يتضمن تربل كلتش مكلاود ( Mcleod ) ، وبعد كل هذه التعديلات حصلت كمارو على برمجة احترافية .

تسير هذه السيارة القوية على اطارات سيمي يليك تويو R888R . وهناك بريك معدل من بريمبو .

تحمل هذه السيارة لقب بول دوج ( Bulldog ) ، كلب عضلات قوي .

نتوجه بالشكر إلى عمر طاقة صاحب أقوى سيارة كمارو في العراق .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع