Search
Close this search box.

وراء كواليس مشاركة عرب جي تي في تصوير فيلم جران توريزمو

وراء كواليس مشاركة عرب جي تي في تصوير فيلم جران توريزمو

شارك فريقنا في عرب جي تي في تصوير لقطات من فيلم جران توريزمو ( Gran Turismo ) مع شركة سوني ، ليكون أجدد فيلم أكشن يعرض حالياً في صالات السينما ، وسنعرض عليكم اليوم جزء من وراء كواليس تصوير الفيلم الجديد في دبي وبالتحديد على حلبة دبي اوتودروم وفي مطار دبي الدولي .

تم تصوير هذا الفيديو في عدد من الدول حول العالم من ضمنها الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي .

وراء كواليس مشاركة عرب جي تي في تصوير فيلم جران توريزموالجديد

كشفنا لكم ضمن هذا الفيديو الحقيقة هل يقوم الممثل بـ قيادة السيارات الخارقة على الحلبات بسرعة وهو يمثل في تصوير الفيلم ؟

الجواب لا حيث أن سيارات التصوير لا تمتلك دواسات بنزين وبريك عند أقدام الممثل ، حيث أن هذه الدواسات رفعت للأعلى حيث تم إضافة مقعد خاص للسائق الحقيقي الذي يتحكم بالسيارة أثناء التصوير وهو يجلس على السقف .

تضمن الفيديو لقطات عن قرب لـ سيارة نيسان جي تي ار نيسمو بيضاء اللون مع لمسات حمراء ، وسيارة لامبورجيني هوراكان ذهبية ، وتوفر منهم أكثر نسخة من أجل تصوير الحوادث في الفيلم .

وراء كواليس مشاركة عرب جي تي في تصوير فيلم جران توريزمو

تواجد على حلبة أكثر من 600 شخص عمل على تصوير هذا الفيلم ، وتم نقل السيارات وقطع الصيانة من دولة إلى أخرى عندما تم تصوير الفيلم .

وبعد ذلك توجهنا لتصوير اللقطات في مطار دبي ، حيث تم استخدام سيارة كوينجسيج اجيرا يقودها البطل ، والنجم الآخر سيستخدم سيارة نيسان باترول نيسمو .

الفكرة من الفيلم من تحويل شغف لعبة جران توريزمو لكي صبحوا متاسبقين حقيقيين ، وسيناريو الفيلم مبني على قصة حقيقية ، وهو من إخراج نيل بلومكامب ، ومن بطولة ديفيد هاربر ، و  اورلاندو بلوم ، و ارشي ماديكو ، و دارن بارنت ، و جاري هلول هورنر ، و جيمن هونسو.

يمكنك معرفة تفاصيل عرض فيلم جران توريزمو وشراء التذاكر بالضغط هنا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع