Search
Close this search box.

تقارير: سيارات طوال القامة غالبًا ما تكون مُملّة!

تقارير: سيارات طوال القامة غالبًا ما تكون مُملّة!

يمكن أن يكون من الصعب العثور على سيارات مناسبة للأشخاص طوال القامة. وحسب تقرير جديد، فالمشكلة ليست في العثور على سيارة مناسبة فحسب، بل يصعب أكثر العثور على سيارة غير مملة، أو غير عادية للركّاب طوال القامة.

أن تكون شخص طويل القامة هي ميزة في كثير من الأحيان، ولكنها عيب في حالة البحث عن سيارة مثيرة. فالأمر ليس سهلًا أبدًا عند محاولة شراء سيارة رياضية، ويؤكد هذا آخر البيانات التي خرجت من مصدر موثوق.

في الواقع، لم تضم مجلة “كونسيومر ريبورتس” السيارات الرياضية حتى في قائمتها لأفضل السيارات للأشخاص طوال القامة في كل فئة. وبدلاً من ذلك، ركّزت بشكل كبير على فئات سيارات SUV .

تقارير: سيارات طوال القامة غالبًا ما تكون مُملّة! 2

تجدر الإشارة إلى أن أطول شخص شارك في اختبار المجلة كان طوله يبلغ ستة أقدام واثنان بوصة، لذا يرجى أخذ ذلك في الاعتبار أثناء القراءة.

للوصول إلى هذه النتائج، ركزت مجلة “كونسيومر ريبورتس” على كيفية وصول أطول السائقين إلى السيارة، ووضع القيادة، وراحة المقعد الأمامي، والرؤية.

وقاموا بتقييم العديد من السيارات في معظم الفئات، ولكنهم استثنوا بشكل ملحوظ سيارات الدفع الرباعي الكبيرة لأنه ليست هناك سيارة موصى بها من قبل “كونسيومر ريبورتس” في هذه الفئة، وكذلك استثنوا السيارات الرياضية لأسباب غير معروفة.

قد يهمك: عصر شراء سيارات جديدة بسعر رخيص يوشك على النهاية!

توصي المجلة بالعديد من السيارات مثل شفروليه كورفت، وتويوتا سوبرا، ومازدا MX-5، ولكنها لم تذكر السيارات الرياضية ولو مرة واحدة ضمن قوائمها.

أفضل سيارة يوصي بها في القائمة هي بورش كايين، وتتمثل السيارات الأخرى الموصى بها في أودي A8 و A6، لذا يفترض أن طرازات RS6 و S8 ستكون مُرضية أيضًا.

وبعد ذلك، تُصبح القائمة مملة للغاية وبسرعة كبيرة أيضًا. حيث تشمل أودي Q3، وفولكس فاجن أطلس كروس سبورت، وهوندا بيلوت.

تقارير: سيارات طوال القامة غالبًا ما تكون مُملّة! 3

كما تظهر هوندا أوديسي أيضًا كفائزة في فئة السيارات العائلية، بينما حصلت سوبارو على مكانين في القائمة عبر سيارتي ليجاسي وفورستر.

وتنضم بي إم دبليو أيضًا إلى القائمة مع الفئة الثانية جران كوبيه، وتبدأ كيا القائمة بسيارة سول.

بشكل عام، تفتقد هذه القائمة إلى الروح بالنسبة لمن يرغب في سيارة تتميز بتجربة قيادة فريدة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية فورد رينجر رابتر Ford Ranger Raptor

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع