Search
Close this search box.

رام تحقق نمواً كبيراً في العام 2023 بارتفاع قدره 80%

رام تحقق نمواً كبيراً في العام 2023 بارتفاع قدره 80%

واصلت شركة رام مسار نموها القوي في الشرق الأوسط بأداء متميز في العام 2023، الذي شهد ارتفاع المبيعات بنسبة 80٪ مقارنة بالعام السابق. وتمكنت الشركة من تحقيق نمو كبير ضمن فئة الشاحنات، بزيادة قدرها 11% مدعومة باستراتيجية “اعمل بجد، امرح بقوة: مكونات الأداء الرهيب” التي تم إطلاقها في العام 2018. كما يعكس صافي نقاط الترويج القياسي التزام رام الراسخ بالتميز وتعزيز رضا العملاء.

كان النمو الكبير الذي حققته رام مدعوماً أيضاً باتفاقيات مهمةمع شركات كبرى والقطاع الحكومي في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك انضمام شاحنة رام تي آر إكس إلى أسطول سيارات شرطة دبي، ما يعكس قدرة الشاحنة على تلبية المتطلبات المتنوعة لهذا القطاع ودعم الخدمات الحيوية مثل الاستجابة في حالات الطوارئ.

إضافة إلى ذلك، شهد طراز تي آر إكس أيضاً أفضل مبيعات سنوية له على الإطلاق في العام 2023، بزيادة قدرها 32٪ مقارنة بالعام 2022، حيث حظي بإقبال كبير من جانب العملاء والشركات بفضل ما يقدمه من مستويات لا مثيل لها من الأداء الفائق والرشاقة وتعدد الاستخدامات. كما أن تصميمه القوي وقدراته الفائقة على الطرق الوعرة تجعله الشاحنة المفضلة للقيادة على أصعب التضاريس بسهولة، بينما يضمن تصميمه الداخلي الفخامة وتقنياته المتطورة من الناحية التكنولوجية تجربة قيادة مريحة مع أعلى درجات الاتصال.

وقال ستيوارت لوري، رئيس العلامات التجارية كرايسلر ودودج ورام للشاحنات في ستيلانتس الشرق الأوسط: “يعكس الأداء القوي لرام في العام 2023 التزامنا بالابتكار وتقديم مستويات استثنائية من خدمة العملاء. وبفضل استراتيجية ” اعمل بجد، امرح بقوة: مكونات الأداء الرهيب “، أصبح لدينا الآن مجموعة قوية ورائدة من الشاحنات التي تلبي المتطلبات المتطورة لعملائنا والسوق في الشرق الأوسط. وبينما نتطلع إلى العام 2024 وما بعده، فإن لدينا فرصة للاستفادة من نجاحنا من خلال المزيد من الابتكار عبر مجموعة طرازاتنا، إضافة إلى طرح مجموعة متنوعة من منظومات الحركة الجديدة التي تقدم قيمة لا مثيل لها لعملائنا”.

وبالتطلع إلى العام 2024، فإن شركة رام في وضع يتيح لها دخول مرحلة جديدة من الابتكار والنمو من خلال التقنيات الجديدة التي تعزز الأداء والراحة والكفاءة مع أحدث أنظمة السلامة. وستواصل الشركة وضع خدمة ما بعد البيع على رأس أولوياتها من أجل منح العملاء الدعم الشامل الذي يحتاجونه طوال رحلة ملكيتهم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع