Search
Close this search box.

مجموعة عبد الواحد الرستماني تطلق سيارات زيكر الكهربائية بالامارات

مجموعة عبد الواحد الرستماني تطلق سيارات زيكر الكهربائية بالإمارات

أعلنت مجموعة عبد الواحد الرستماني، ، إحدى المجموعات الرائدة في الدولة، عن الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية Zeekr في الإمارات العربية المتحدة، الشركة العالمية لتكنولوجيا التنقل الكهربائي بالكامل التابعة لمجموعة جيلي القابضة. وتُشكل هذه الخطوة، إنجازاً تاريخياً لمجموعة عبد الواحد الرستماني، التي أطلقت طرازين من السيارات الكهربائية Zeekr 001 و Zeekr X ، لتلبية الطلب المتنامي على السيارات الكهربائية المتميزة في السوق. يوفر هذان الطرازان للعملاء، مستويات جديدة من الجرأة والتكنولوجيا المتطورة والتصميم الاستثنائي الراقي، كما الأداء المتعدد الاستخدامات.

وجاء الاعلان عن الإطلاق الرسمي، خلال حفل حصري أُقيم في 6 مارس في The Gate، في مركز دبي المالي العالمي. وشكل هذا الحفل، منصة مثالية للمدعوين للاستمتاع برحلة ساحرة واستثنائية في عالم الإبتكار اللامحدود، حيث تضمن تجارب إرشادية وعروض مباشرة وتفاعلية، وعروض تمهيدية حصرية إلى جانب التجارب الغامرة.

وستساهم هذه الخطوة المتمثلة في إطلاق العلامة التجارية Zeekr، في تعزيز مكانة وموقع مجموعة عبد الواحد الرستماني كلاعب رئيسي في قطاع التنقل الأخضر، حيث تقدم سيارات كهربائية تلخص الأداء والتكنولوجيا العصرية. وستشكل مجموعة عبد الواحد الرستماني انطلاقاً من إرثها العريق في الامارات العربية المتحدة، ركيزة وقاعدة صلبة ومتينة لعلامة Zeekr، كما ستعزز قيمها ورؤيتها المستقبلية، والتأكيد على التزامها بالإبتكار والعروض الفاخرة والتركيز على خدمة العملاء.

مجموعة عبد الواحد الرستماني تطلق سيارات زيكر الكهربائية بالامارات

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي في مجموعة عبد الواحد الرستماني: “نحن ملتزمون في مجموعة عبد الواحد الرستماني في دعم رؤية الامارات العربية المتحدة المتمثلة بالوصول إلى الاعتماد بنسبة 50% على السيارات الكهربائية بحلول عام 2050، وذلك بهدف المساهمة بنمو التنقل الأخضر في البلاد. وتمثل شراكتنا مع Zeekr خطوة رئيسية في هذا الإتجاه، حيث نقدم للعملاء تجربة قيادة سيارات كهربائية فاخرة، تجمع ما بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الجريء ومستويات أداء عالمية”.

وقال مارس تشين، نائب رئيس Zeekr: “تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بفرص هائلة، وتسجل طلباً قوياً على السيارات الكهربائية المتميزة، بما ينسجم تماماً مع خطوة إطلاق Zeekr التي تأتي في التوقيت المناسب. وانطلاقاً من شراكتنا مع مجموعة عبد الواحد الرستماني وإمكانياتنا القوية وقيمنا المشتركة، نحن واثقون من قدرتنا على تحقيق مكانة لنا في سوق الإمارات العربية المتحدة. تتميز Zeekr بسجلٍ حافل يمتد لثلاث سنوات، شهدنا خلالها تسليم 220 ألف سيارة حول العالم وإجراء اختبارات حرارية صارمة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، لذا نحن واثقون من نجاحنا في الحفاظ على موقعنا كشركة رائدة في قطاع السيارات الكهربائية المتميزة، التي سيختبرها سوق الإمارات العربية المتحدة. ونؤكد على التزامنا إلى جانب شريكنا مجموعة عبد الواحد الرستماني، بتقديم تجربة شاملة تتمحور حول العملاء، لضمان توفير خدمة سلسة ومنتجات واعدة لعملائنا الكرام”.

وأضاف ستيفان سيلاف، نائب رئيس التصميم العالمي في:Zeekr ”يُشكل تصميم Zeekr مزيجاً بين الإنسان والتكنولوجيا، لتشكل هذه السيارة انعكاساً للغة التصميم الخاصة بنا، وتقدم التكنولوجيا والعناصر البشرية لعملائنا. ويُعتبر طراز Zeekr001أول منتج من منتجات Zeekr، حيث يمثل بنجاح رؤية وفلسفة التصميم لدينا، ويدمج التكنولوجيا المتطورة مع الأناقة والتجارب المتميزة. في حين تُعتبر Zeekr X ، سيارة دفع رباعي فاخرة لأسلوب حياة المدينة، تهدف إلى جذب العملاء الشباب الذين يرغبون في التعبير عن شخصيتهم وآرائهم من خلال التصميم المبتكر لهذه السيارة”.

مجموعة عبد الواحد الرستماني تطلق سيارات زيكر الكهربائية بالامارات

الطرازات الجديدة: Zeekr 001 و Zeekr X

تتميز سيارة Zeekr 001 الحاصلة على أربع جوائز غينيس ضمن فئة السيارات الكهربائية، ببطاريتها ذات الأداء القوي والسريع. وتوفر هذه المركبة المؤلفة من خمسة مقاعد ونظام فرامل كهربائي بالكامل، خدمات الشحن السريع لبطاريتها من 10 إلى 80 بالمئة خلال نصف ساعة فقط، كما تستطيع اجتياز 620 كيلومتر بشحن كامل، مع سرعة تسارع من 0 الى 100 كيلومتر في الساعة خلال3.8 ثانية.

وتمتاز Zeekr X بقدرات شحن أكثر ابهاراً، حيث أن سيارة الدفع الرباعي الحضرية تحتاج فقط إلى نصف ساعة لشحن بطاريتها من 10 إلى 80 بالمئة. كما توفر نطاق تسارع مدهش يصل إلى 440 كيلومتر، مع سرعة تسارع من 0 الى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.8 ثانية.

تم تصميم هذين الطرازين في مركز البحوث والبيانات التابع لشركة Zeekr في السويد والذي يساهم في دفع حدود فلسفة التصميم إلى مستويات جديدة. وتتميز المركبتين المزودتين بشبكة خليوي داخل السيارة، بالأداء الوظيفي لخدمة ECALL. ويتمتع الطرازان بخدمة الاتصال بالإنترنت المجانية في السنة الأولى منذ عملية الشراء .فضلاً عن ذلك تمتلك مجموعة عبد الواحد الرستماني، خططاً لتقديم شواحن توربينية فائقة تقوم بإستخلاص الكربون واحتجازه، وذلك في مواقع ملائمة بهدف الوصول إلى سرعة شحن أفضل خلال المستقبل.

ستتوفر مركبات Zeekr الكهربائية في صالات عرض مجموعة عبد الواحد الرستماني، المقرر افتتاحها في الروضات في أبوظبي وطريق الشيخ زايد في دبي، بحلول الربع الثاني من هذه السنة. في هذه الأثناء، يمكن اكتشاف هذين الطرازين في صالة العرض المؤقتة في مول الإمارات في دبي، من 11 مارس إلى 3 ابريل، حيث يمكن أيضاً للزوار القيام بحجز موعد لإختبار القيادة.

مجموعة عبد الواحد الرستماني تطلق سيارات زيكر الكهربائية بالامارات

يصل السعر المبدئي لطراز Zeekr 001 إلى226,900 درهم إماراتي، في حين يبلغ السعر المبدئي لطرازZeekr X 170,900 درهم إماراتي.

للحصول على المزيد من المعلومات يمكنم زيارة موقع zeekr.ae أو الاتصال على: 800ZEEKR.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع