Search
Close this search box.

“مسار جديد لرحلة جديدة” مؤتمر وكلاء شيري العالميين لهذا العام

 انعقد مؤتمر وكلاء شيري العالميين لعام 2023 الخاص بمجموعة  شيري بموضوعه لهذا العام على قدم وساق، وخلال المؤتمر، تشارك المديرون التنفيذيون في شيري إنجازاتهم في مجال العولمة في الأعوام الماضية مع أكثر من 700 وكيل. وقد أطلقت الشركة أربعة مقاييس رئيسة للتحوّل لدخول أسواق جديدة، ألا وهي “التكنولوجيا” و”المنتجات” و”طلبات المستهلكين” و”المنظومة”، لدعم الانتقال إلى “مسار جديد والانطلاق في رحلة جديدة”.

ونتيجةً لاستراتيجية “صنع في الصين 2025″، أولى المجتمع اهتماماً أكبر للقطاع ودافع عن عمليات التصنيع في الأعوام الأخيرة. وبصفتها أكبر دولة مصنّعة في العالم لمدة 12 عاماً على التوالي، أثبتت الصين قوتها في مجالات متعددة مثل الفضاء والسكك الحديدية عالية السرعة وإنشاء البُنى التحتية، وتُعد مجموعة شيري أقوى شركة سيارات صينية مع 11.2 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم، وقد أصبحت “معياراً متميزاً”  في قطاع التصنيع الصيني.

وتقول شيري إنها تصدر منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة ومنطقة حول العالم، وإنها أول شركة مُصدّرة لسيارات الركاب الصينية لمدة 20 عاماً على التوالي، هذا وتملك شيري خمسة مراكز للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم تضمّ كثر من 7 آلاف شخص من أصحاب المواهب الفنية، وتأتي هذه المواهب من شركات سيارات معروفة على المستويين العالمي والدولي، بما في ذلك “جي إم” و”فورد” و”لاند روفر” و”جاغوار لاند روفر”، علاوة على ذلك، تولي “شيري” اهتماماً كبيراً لجودة الخدمات التي تقدّمها، الأمر الذي دفعها إلى بناء 1,500 منفذ خدمة في الخارج، بهدف الحفاظ على التفاعلات النشطة مع المستخدمين؛ وذلك لخلق شعور بالانتماء من خلال المشاركة في التصنيع ومشاطرة الآراء.

واستجابةً لحالة الأسواق الناشئة، تشرع شيري في مبادرتها التي تحمل عنوان “مسار جديد لرحلة جديدة” لتحقيق هدف استراتيجي أكثر طموحاً. وسينصبّ تركيزها على تحويل المركبات التقليدية التي تعمل بالوقود إلى مركبات تعمل بالطاقة المتجددة كجزء من استراتيجيتها الدولية الجديدة. وقد قدّمت “شيري” لمحة شاملة ودقيقة عن تقنية “بيه إتش إي في” الهجينة من الجيل الثالث خلال المؤتمر للتعريف باستراتيجياتها التكنولوجية المستقبلية واستعراضها. بالإضافة إلى ذلك، ستستثمر شيري في البحث والتطوير في مجال الذكاء، وبناء مقصورة ذكية أكثر تطوراً. وبالتالي، ستتحول منتجاتها من مركبات نقل تقليدية إلى محطات متنقلة ذكية. علاوة على ذلك، ستقدم شيري المزيد من الخدمات المدروسة والمتميزة لتلبية احتياجات المستهلكين المتغيرة. وبهذه الطريقة، سيتمكّن المستخدمون من الوصول إلى منظومة كاملة من المنتجات والتقنيات والخدمات.

وبالشراكة مع الحكومة الصينية، أطلقت شيري مبادرة التنمية الخضراء في مؤتمر الوكلاء العالميين، وتساهم هذه الخطوة بإثبات التزام الشركة بالتنمية المستدامة، كما تقدم شيري جوائز وجلسات لتبادل الخبرات للوكلاء البارزين في جميع أنحاء العالم، ما يسمح بمشاركة التجارب الناجحة بسرعة على مستوى العالم.

وستسمح استراتيجية شيري العالمية بتعزيز التماسك بين الوكلاء العالميين ومنحهم الثقة بشأن المستقبل، وستعمل الشركة على تسريع  وتيرة العولمة بشكل أكبر في المستقبل، كما تلتزم بتحقيق التطلعات المؤسسية للعلامات التجارية العالمية للسيارات كجزء من مبادرتها المعنونة “مسار جديد لرحلة جديدة”.

شاهد أيضا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع