Search
Close this search box.

لعشاق الألعاب الإلكترونية.. دعوة للمشاركة بـ”مسيرة كاديلاك” احتفالا باليوم الوطني السعودي

مسيرة كاديلاك لعشاق الألعاب

تدعو كاديلاك في المنطقة العربية جميع عشّاق الألعاب الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية للمشارَكة في مسيرة كاديلاك، التي تُعدّ المسيرة الإلكترونية الأولى للعلامة التجارية عبر لعبة فورزا هوريزون 5، للاحتفال معاً باليوم الوطني السعودي، وذلك في 23 سبتمبر 2023 عند الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.

فاليوم الوطني يُعتبَر واحداً من أكثر المناسَبات انتظاراً في المملكة العربية السعودية خلال العام. ومن بين العديد من الفعاليات والتقاليد التي يتم الاحتفال بها في هذا اليوم، تبرز احتفالية شهيرة تتمثّل بقيام المواطنين السعوديين بتزيين مركباتهم بألوان العلم السعودي وتصاميم متميّزة والمشارَكة في مسيرات متنقِّلة بالمملكة.

ولقد استمدّت كاديلاك في المنطقة العربية الإلهام من الحب الكبير للألعاب الإلكترونية على الصعيد الإقليمي ودخلت في شراكة مع المؤثرين المعروفين، التوأم راكان وريان وحسابهما الشهير (Powr Rakan)، لبثِّ المسيرة بشكل مباشر عبر القناة الخاصّة لهما على منصّة Twitch، مع توجيه الدعوة للراغبين للمشارَكة في الاحتفاليات الشيّقة.

كل ما يحتاج اللاعبون للقيام به هو الانضمام إلى المسيرة عبر لعبة فورزا هوريزون 5 وتصميم سياراتهم كاديلاك وفق مواضيع تتناغم مع احتفالات اليوم الوطني السعودي.

ولا تتوقّف الحماسة عند هذا الحد! فبهدف الارتقاء بمسيرة اليوم الوطني إلى المستوى التالي، سيحظى ثلاثة مشاركين بفرصة الفوز بجوائز رائعة من تقديم التوأم راكان وريان. ولهذا، كل ما عليهم فعله هو إرسال التصاميم الخاصّة بسياراتهم من خلال نموذج عبر موقع Discord قبل 23 سبتمبر 2023 ظهراً (الساعة 12)، ليتم بعدها اختيار الفائزين بواسطة التوأم راكان وريان بالارتكاز على معايير معيَّنة منشورة عبرDiscord.

لذا، ندعوكم للاستعداد لعيش أجواء احتفالية رائعة، والتأكُّد من متابَعة صفحة Powr Rakan على الإنستغرام للبقاء على اطلاع حول آخر الأخبار بهذا الخصوص.

ويذكر أن كاديلاك علامة السيارات الفخمة منذ العام 1902، وتتبع لجنرال موتورز وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالميا تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطوّرة.

مسيرة كاديلاك للألعاب الإلكترونية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع