Search
Close this search box.

كل ما نعرفه حتى الآن عن مرسيدس جي كلاس 2025

مرسيدس جي كلاس 2025

سنستعرض معكم ضمن هذا التقرير كل ما هو متوفر من معلومات عن سيارة مرسيدس جي كلاس 2025 مجددة القادمة .

من المقرر أن يتوقف إنتاج سيارة مرسيدس جي كلاس الحالية في أوائل عام 2024 ، ولكن لا داعي للخوف لأن الطراز المحدث من سيارة SUV ذات التصميم الصندوقي الشكل على وشك الظهور .

مرسيدس جي كلاس 2023

ينص خطاب داخلي من شركة مرسيدس بنز بتاريخ 14 سبتمبر ونشرته Business Insider Germany على أن إنتاج جي كلاس الحالية سينتهي في الربع الأول من عام 2024 لكنه فشل في تحديد موعد . ومع ذلك ، فإن هذا سيمثل نهاية حقبة مع اقتراب إطلاق مرسيدس جي كلاس 2025 محدثة كما اقترب موعد تقديم النسخة الإنتاجية من مرسيدس EQG الكهربائية بالكامل .

تم الكشف عن الجيل الحالي من سيارات مرسيدس جي كلاس لأول مرة في أوائل عام 2018 ، ويتم تصنيعها حالياً في منشأة إنتاج Magna Steyr في غراتس ، النمسا . واستفادت سيارة مرسيدس الشهيرة من سلسلة التحسينات على سابقتها، بما في ذلك تطبيق نظام توجيه الجديد والترس ذو النسبة المتغيرة بدلاً من نظام التوجيه الكروي المعاد تدويره في الطراز القديم ، كما أنها تأتي محملة بالعديد من أنظمة السلامة النشطة .

مرسيدس eqg

ستبدو مرسيدس جس كلاس 2025 المحسنة مشابهة تماماً للطراز الحالي ، لكن مرسيدس بنز أكدت أنها ستتمتع بديناميكيات هوائية محسنة بشكل كبير ، وهو التغيير الذي اضطرت إلى إجرائه لتعزيز نطاق مدى المسافة التي ستقطعها سيارة EQG بالشحنة الكهربائية الواحدة .

ستجد في الجزء الأمامي من جي كلاس جديدة يحمل شبك مستقيم مألوفة بالنسبة لـ سيارة 4×4 والمصابيح الأمامية LED الدائرية مع أضواء DRL . من المتوقع أن تحتوي جميع إصدارات جي كلاس الجديدة (باستثناء EQG) على شرائح شبك مع قضبان عمودية وستكون بعض الأسطح أكثر سلاسة قليلاً .

جي-63-ايه-ام-جي

قال رئيس وحدة أعمال G Class ، الدكتور Emerich Schiller ، لمجلة Autocar مؤخراً : ” عندما تخوض حقاً في تفاصيل السيارة ، فستجد أننا قمنا بتغيير الأشياء ، لن يرى معظم العملاء ذلك ، حتى لو كانوا يقفون أمام السيارة ، ولكن التغيير في بعض الحالات أدى إلى تحسن كبير في الديناميكيات الهوائية . لقد قمنا بالفعل بتحسين الديناميكيات الهوائية دون تغيير الشكل ، وما تعلمناه مع النسخة الكهربائية سنضعه على السيارة ذات محرك الاحتراق . لذلك عندما تأتي عملية تجديد السيارة في العام المقبل ، ستتمتع السيارات بمعظم التحسينات الديناميكية الهوائية أيضاً، مع انخفاض هائل في استهلاك الوقود ” .

استعرضنا معكم ضمن هذا الخبر كل ما نعرفه في الوقت الراهن عن سيارة مرسيدس جي كلاس 2025 المجددة القادمة .

قد يهمك : تجربة قيادتنا لـ أول سيارة مرسيدس AMG كهربائية بالكامل

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع