Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات بي ام دبليو زد 4 2021

اسعار ومواصفات بي ام دبليو زد 4 2021

سيارة بي ام دبليو زد 4 2021 تعتبر الجيل الثاث والحالي من طراز Z4 من فئة سيارات رودستر المكشوفة ذات البابين التي تتسع لراكبين وقد تم الكشف عن هذا الجيل  عام 2018 حيث أعادت السيارة استخدام السقف القماشي بدلاً من السقف الصلب في الطراز السابق  وتم تطوير السيارة بالتعاون مع شركة تويوتا حيث تتشارك Z4 و تويوتا سوبرا في الكثير من القطع والمواصفات الميكانيكية

سيارة بي ام دبليو زد 4 2021 للبيع

الشكل الخارجي

تتمتع السيارة بمظهر مميز للغاية في الجاذبية الرياضية وهو ما حاء نتيجة الجمع بين عدد قليل من الخطوط وتصميم الأسطح الواضح وفي المقدمة نشاهد الصادم الأمامي المنحوت مع فتحات التهوية الكبيرة والشبك الأمامي المنخفض مع مصابيح LED أمامية متمركزة على الحواف الخارجية للمقدمة لتبدو السيارة شرسة وقوية بينما يساعد الجناح المدمج بشكل متناغم بغطاء صندوق الأمتعة الخلفي على منح الواجهة مظهراً عريضاً يوحي بالثبات على الطريق .

سعر بي ام دبليو زد 4 2021

بي ام دبليو زد 4 2021  من الداخل

تجسد مقصورة سيارة Z4 رودستر متعة القيادة الخالصة بتصميمها الذي يركز على السائق والخطوط البارزة واللمسات التزيينية المخصصة لأماكن محددة. ، ومن حيث المواصفات التقنية وكما هو الحال في كافة سيارات BMW ف مكنك الآن توصيل هاتفك الذكي لاسلكياً عبر تطبيق ابل كار بلاي أو تطبيق  اندرويد اوتو، المدمج لأول مرة في هذه الفئة، والاستمتاع بالدخول إلى محتوى هاتفك المتحرك عبر شاشة عرض المعلومات المركزية، ومجموعة أدوات القياس، وشاشة العرض على الزجاج الأمامي، كما يوفر نظام Live Cockpit Professional المُعدّ لسيارة Z4 مجموعة شاملة من وظائف العرض والتشغيل الجديدة مع أعلى إمكانيات الاتصال.

بي ام دبليو زد 4 2021 من الداخل

المحركات :

حصلت السيارة الرياضية الأنيقة على نوعين من المحركات ،

  • المحرك الأول 4 سلندر سعة لترين مع توربو يولد قوة ١٩٧ حصان و ٣٢٠ نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF من 8 سرعات لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في ٦،٦ ثانية و وتبلغ سرعتها القصوى ٢٤٠ كم/س .

وتعتمد سيارة 30i علـى نفس محرك 20i ولكن يصدر منه قوة ٢٥٨ حصان و ٤٠٠ نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتصل إلى سرعة ١٠٠ كم/س بعد إنطلاقها من السكون في ٥.٤ ثانية وتبلغ سرعتها القصوى ٢٥٠ كم/س .

  • وأخيراً الاصدار الأقوى 40i تعتمد على محرك ٦ سلندر خطي سعة ٣ لترات توين توربو بقوة ٣٤٠ حصان و ٥٠٠ نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من ٠ إلى ١٠٠ كم/س في ٤،٥ ثانية وتبلغ سرعتها القصوى ٢٥٠ كم/س .

سيارات BMW سبورت

سعر سيارة بي ام دبليو زد 4 2021

يتراوح سعر السيارة بين 259 ألف ريال سعودي أو ما يعادل قرابة 69 ألف دولار أمريكي  و 318 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 85 ألف دولار أمريكي حيث يتفاوت السعر بشكل كبير بحسب نوع المحرك وبحسب المواصفات التي يختارها الزبائن لسياراتهم .

شاهد تجربة قيادة سيارة BMW مع كريم ديب :

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع