Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات سيارة هونداي سوناتا 2022

سيارة هونداي سوناتا 2022 الجديدة

سيارة هونداي سوناتا 2022 تعتبر التسخة المحدثة (فيس لفت) من السيارة الكورية المحبوبة والتي تنتمي إلى فئة سيارات سيدان ذات الحجم المتوسط ، حيث ظهر الجيل الحالي والثامن من السيارة عام 2018 وتم إخضاع السيارة لتحديثات منتصف العمر عام 2020 ، وفي هذا المقال على موقع عرب جي تي سنتعرف أكثر على مواصفات هذه السيارة والتي لم تختلف كثيراً في موديل 2022 .

سيارات كورية

الشكل الخارجي

يجمع تصميم السيارة  بين الأداء القوي والجمالية المتميزة.، ويتميز التصميم الخارجي لسيارة هيونداي سوناتا 2022 بالجرأة والأناقة، وبشكل عام تميز السيارة بمظهرها العصري والرياضي وخاصة مع خطوطها الأنيقة والجريئة التي تضفي عليها جاذبية خاصة، حيث تتميز الأضواء الأمامية والخلفية بتصميم عصري وجميل، كما يتميز الصدام الأمامي بتصميمه الفريد والمميز، ويوفر الهيكل الخارجي المتين والمتطور أداءً عاليًا وأمانًا على الطريق.

اسعار ومواصفات سيارة هونداي سوناتا 2022

سيارة هونداي سوناتا 2022 من الداخل 

تتميز مقصورة هونداي سوناتا 2022 بتصميم فسيح وأنيق يوفر راحة ورفاهية للركاب. يتميز الداخل بجودة الصنع العالية والمواد الفاخرة التي تتناغم معًا بشكل جميل. يحتوي الداخل على تقنيات حديثة ومتطورة مثل نظام الملاحة وشاشة اللمس الكبيرة ونظام الصوت عالي الجودة. يوفر المقعد الأمامي المريح والمساحة الواسعة في الخلف مساحة واسعة للركاب. وتتميز المقصورة بتصميمها العصري والأنيق مع الإضاءة الداخلية اللطيفة والتفاصيل الجميلة مثل الخياطة البيضاء الرائعة في الأبواب والكراسي

سيارة هونداي سوناتا 2022 الجديدة

المحرك:

تتوفر السيارة بنوعين من المحركات :

محرك رباعي الاسطوانات (4 سلندر) سعة 2.5 لتر يولد قوة 180 حصان و 232 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل القوة إلى المحور الأمامي من العجلات وتتشارع السيارة من صفر إلى سرعة 100 كم/س في 9 ثوان ، ولتبلغ سرعتها القصوى 210 كم/س ، أما من حيث استهلاك الوقود فتقطع السيارة مسافة 100 كم بـ8 لترات من الوقود

سيارة هونداي سوناتا 2022

سعر سيارة هونداي سوناتا 2022

يبدأ سعر سوناتا الجديدة من 90 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 24 ألف دولار أمريكي وذلك للنسخة القياسية محدودة المواصفات ستاندرد ويرتفع السعر عند طلب النسخة كاملة المواصفات فل أوبشن إلى 128 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 34 ألف دولار أمريكي  ويشمل السعر حساب الضريبة المفروضة على مبيعات السيارات الجديدة في السعودية .

<< شاهد تجربة السيارة مع فريق عرب جي تي   >>

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع