Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات بي ام دبليو i7 2023

اسعار ومواصفات بي ام دبليو i7 2023

بي ام دبليو i7 2023 هي النسخة الكهربائية من الجيل السابع من سيارة الفئة السابعة من بي ام دبليو ، وتم الكشف عنها العام الماضي إلى جانب النسخة المزودة بمحركات بنزين ، وحصلت السيارة على زوج من المحركات الكهربائية ويبلغ مدى المسافة المقطوعة 480 كم في الشحنة الكهربائية الواحدة

بي ام دبليو i7 2023 الجديدة

الشكل الخارجي

تبدأ جماليات التصميم من مقدمة السيارة والتي تضم مصابيح BMW البلورية ذات الوهج الفريد من نوعه والمصنوعة من بلورات سواروفسكي والتي تجتمع مع الشبك الأمامي المضاء لتضفي على السيارة مزيداً من الهيبة والحضور الواثق، أما من الجانب فيتميز التصميم الجانبي بخطوط انسيابية تتدفق بسلاسة لتمنح الحجم الضخم لسيارات الفئة السابعة مظهرا بديعاً يتميز برحابته وتناسقه – كما يضفي شريط الكروم الأنيق الذي يلفت الأنظار لمسة رائعة تجعلها تبدو أشبه بجوهرة نفيسة.

بي ام دبليو i7 2023

بي ام دبليو i7 2023 من الداخل :

بمجرد دخولك إلى المقصورة ، يتلاحظ فتحة السقف البانورامية القياسية بإضاءة LED والتي أصبحت الآن أكثر اتساعاً من أي وقت مضى لتمنح السائق والركاب  مجال رؤية مذهل مع إضاءة متعددة الألوان تعزز جمال هذه الفسحة السماوية الرائعة، و تتميز شاشة عرض BMW المنحنية بتصميمها الجديد، وتستقر على لوحة القيادة وتنفرد بوجود شريط التفاعل الجديد كلياً من BMW، وهو شريط زجاجي أنيق بأوجه ملساء منار بإضاءة محيطية يوفر اتصالاً سهلاً، ويكون دائماً رهن اشارة السائق والركاب. ولا تتوقف روعة التصميم هنا، إذ تمتد لتشمل كل زاوية وتفصيل من السيارة، بما في ذلك مفاتيح التحكم الزجاجية القياسية الموجودة في متناول يدك لتصل إليها بكل سهولة.

سيارات كهربائية للبيع

النظام الحركي :

تم تزويد السيارة الكهربائية الجديدة من الصانع البافاري بنظام حركي يتألف من محركين مع ناتج طاقة يبلغ 400 كيلو واط لتفرض السيارة حضورها على كل درب مع عزم دوران يصل إلى 745 نيوتن/متر للحصول على أقصى تسارع ديناميكي يصل من 0 الى 100 كلم/ ساعة خلال 4.7 ثانية فقط ، أما عملية شحن واحدة لسيارة الصالون i7 الجديدة فتكفيك للقيام بكافة رحلاتك- القصيرة منها والطويلة- بسهولة لا مثيل لها. حيث يفتح مدى المسافة المقطوعة كهربائياً الذي يتجاوز 400 كلم عالماً من الاحتمالات أمامك لتصل إلى حيث تشاء مهما بعدت المسافة وطالت الرحلة.

بي ام دبليو i7 2023 للبيع

سعر بي ام دبليو i7 2023

يبدأ سعر السيارة في الأسواق العالمية من 121 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل قرابة 454 ألف ريال سعودي وبالطبع فإن هذا السعر مرشح للارتفاع وذلك بسبب كلفة الشحن ونقل السيارات إلى منطقتنا العربية بالإضافة إلى حساب الضرائب والجمارك المفروضة على مبيعات السيارات الجديدة والتي تختلف بين بلد وآخر .

يمكنك حساب ضريبة السيارات في المملكة العربية السعودية بالضغط على الرابط التالي : طريقة حساب الضريبة على السيارات في السعودية 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع