Search
Close this search box.

نظرة على داخلية سيارة BYD Song L الكهربائية القادمة

قدمت شركة BYD، الصينية الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية، لمحة عن داخلية الطراز الأعلى من سيارة BYD Song L المنتظرة. حيث تتألق نسخة الدفع الرباعي من Song L بمقاعد مغطاة بجلد الكانتارا المثقب، مما يضفي لمسة من الرفاهية والراحة. وتغطى نفس المادة جزئيًا اللوحة المركزية.

تتميز السيارة بسقف بانورامي كبير وشاشة دوارة بقياس 15.6 إنش. بينما يتواجد أمام السائق عجلة قيادة أنيقة ذات ثلاثة أذرع، ويحصل الركاب الخلفيون على مكبرات صوت dynaudio وشاشة تعمل باللمس خاصة بهم.

نظرة على داخلية BYD Song L الكهربائية القادمة 1

يتضمن النفق المركزي مميزات مثل ألواح شحن لاسلكي مزدوجة، واثنين من حاملات الأكواب، ومبدل تروس كريستالي قابل للسحب يستحوذ على الأنظار.

بينما تحتوي المساند المتكاملة المزينة بكتابة Song (بالصينية 宋) على إشارة إلى أصولها، بينما تعزز الأبواب التي تعمل بالأزرار من الهالة المستقبلية للسيارة.

ويأتي التصميم الداخلي المصور باللون الرمادي مع لمحة من اللون الأخضر الذي يميزه عن طراز الدفع الثنائي من سيارة BYD Song L.

ذو صلة: ظهور سيارة BYD Song L الكهربائية في الصين

نظرة على داخلية BYD Song L الكهربائية القادمة 5

وتشمل النقاط البارزة للسلامة نظامًا لرصد النقطة العمياء، يتم التأشير عليه بإشارة BSD على مرايا الرؤية الجانبية. وهي ميزة غائبة بشكل ملحوظ في نموذج الدفع الثنائي.

وبينما هي مُصممة لتنافس سيارة جيلي Zeekr 001، تستند سيارة Song L على منصة e-Platform 3.0. ويبلغ طولها 4,840 مم، وعرضها 1,950 مم، وارتفاعها 1,560 مم، وتتميز بقاعدة عجلات طويلة تبلغ 2,930 مم ونظام تعليق DiSus.

بينما يتضمن الطراز الأساسي محرك كهربائي واحد يدفع 150 كيلوواط (204 حصان)، يرتقي الطراز ذو الدفع الرباعي بالأمور درجة أعلى بمحركين كهربائيين يقدمان 380 كيلوواط (510 حصان).

بالاقتران مع أي من البطاريات الاختيارية LFP Blade – بسعات 71 كيلو واط ساعة و 87 كيلو واط ساعة على التوالي – تتفاخر Song L بمدى يتراوح بين 550 كم إلى 662 كم، حسب نوع البطارية المذكورة.

ومن المتوقع أن تدخل هذه السيارة الكهربائية الفاخرة السوق المحلي الصيني في وقت لاحق من هذا العام، بسعر ابتدائي يبلغ 250,000 يوان صيني، أي ما يقرب من 34,200 دولار أمريكي (حوالي 128,290 ريال سعودي). ولا توجد أي أخبار حتى الآن عن موعد توفرها في الأسواق العالمية.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي Geely Geometry C 2024 تجربة تفصيلية جيلي جيومتري سي الكهربائية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع