Search
Close this search box.

سيارة BMW X2 2024 تظهر في صور تجسسية جديدة تكشف التصميم الداخلي

سيارة BMW X2 2024 تظهر في صور تجسسية جديدة

ظهرت سيارة BMW X2 2024 في صور تجسسية جديدة مؤخرًا، لتعطينا لمحة عما ستبدو عليه سيارة الكروس أوفر المنتظرة في الداخل والخارج.

رصد بعض المصورين السيارة الألمانية المُعاد تصميمها في عدة مناسبات، لكن هذه أول مرة نُلقي نظرة جيدة على الداخل. وكما هو متوقع، يسير موديل BMW X2 2024 على نفس خطى X1 ويأتي بشاشة منحنية تتكون من مجموعة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة، وشاشة نظام معلومات ترفيهي مقاس 10.7 بوصة.

ويبدو أن كلاً من لوحة القيادة والكونسول الوسطي لم يشهدا أي تغيير في التصميم.

وأشارت بعض المصادر إلى أن الطراز الذي تم تصويره هنا هو BMW X2 M Performance لهذا حصل على بعض اللمسات الخاصة به، ويظهر هذا بوضوح في عجلة القيادة ذات التصميم الرياضي الفريد مع لمسات باللونين الأزرق والأحمر في خياطة الجلد. كما تنعكس الهوية الرياضية بشكل أكبر على المقاعد الرياضية مع خياطة باللون الأحمر.

وبينما يكشف التصميم الداخلي عن عدد قليل من التفاصيل الجديدة، لا يزال الجزء الخارجي مموهًا بشكل كبير. ومع ذلك، بالنظر إليها سنجد أن بي إم دبليو اعتمدت تصميم الكوبيه الكروس أوفر العدواني بدلًا من الهاتشباك، حيث تبدو سيارة BMW X2 2024 في الصور التجسسية الأخيرة مع هيكل انسيابي ومقابض مخفية داخل الهيكل، ويمكنك أيضًا رؤية الجناح الخلفي وأنابيب العادم المزدوجة.

ويتوقع مُحللوا الصناعة أن يأتي الإصدار القياسي من سيارة BMW X2 2024 المرتقبة مع محرك سعة 2.0 لتر رباعي الاسطوانات مُعززاً بشاحن توربيني مزدوج يُخرج قوة 241 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر.

بينما سيكون موديل M35i أكثر قوة من خلال محرك رباعي الاسطوانات مُعزز بشاحن توربيني يولّد 302 حصان من القوة و450 نيوتن متر من عزم الدوران.

قد يهمك: iX M60 2023 أقوى وأسرع سيارة بي ام دبليو كهربائية

وهناك أيضًا الخيار الصديق للبيئة الكهربائي بالكامل iX2 الذي يحتوي على حزمة بطارية إضافية بقدرة 64.7 كيلو واط في الساعة مع نظام دفع كلي ثنائي المحرك يُنتج 309 حصان و494 نيوتن متر. يجدر الذكر أن هذا الإعداد الكهربائي نفسه موجود في سيارة iX1 ويمكنها من التسارع من الثبات وحتى 100 كم/ساعة في خلال 5.6 ثانية فقط، مع نطاق سير يبلغ 440 كيلومتر حسب المقاييس الأوروبية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي: أقوى سيارة BMW M4 في السعودية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع