Search
Close this search box.

ظهور سيارة مرسيدس AMG GT Coupe 2024 في صور تجسسية جديدة

بينما تعمل مرسيدس على سيارة AMG GT Coupe 2024 الجديدة، ظهرت مؤخرًا مجموعة من الصور التجسسية التي تمنحنا نظرة على التصميم الرائع للسيارة الرياضية ذات البابين.

وعلى ما يبدو فإن التسريبات السابقة كانت صادقة إلى حد كبير، حيث تشترك سيارة مرسيدس AMG GT Coupe 2024 في الكثير من جوانب التصميم الخارجي مع سيارة مرسيدس الرياضية الأخرى AMG SL. حيث تشترك السيارتين في نفس المنصة.

وعملت مرسيدس على إضافة تمويه على الجزء الأمامي من السيارة بشكل استراتيجي لإخفاء تفاصيل تصميم الاكصدام الأمامي والشبكة، وإن كانت بعض التقارير السابقة أشارت إلى وجود شبك AMG مع نجمة مرسيدس الشهيرة ذات الرؤوس الثلاثة في المنتصف.

ظهور سيارة مرسيدس AMG GT Coupe 2024 في صور تجسسية جديدة 5

يمكننا أيضًا رؤية منافذ الهواء الأمامية السفلية مع تصميم عدواني جريء، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية كذلك عبر التمويه.

وهناك بعض الأجزاء المكشوفة بالكامل في السيارة مثل غطاء المحرك الأمامي الذي يتميز ببعض الخطوط المنحنية، بينما تتميز الأبواب بمقابض منبثقة تعمل بالكهرباء وتظل في مكانها أثناء القيادة أو عند قفل السيارة.

قد يهمك : أقوى سيارة مرسيدس 2023 في التاريخ تخضع لاختبارنا .

وعلى ما يبدو فإن السيارة مزودة بمجموعة فرامل كبيرة الحجم لم تظهر بالكامل في الصور بسبب الجنوط كبيرة الحجم.

صور تجسسية لنسخة تجارب من مرسيدس AMG GT Coupe 2024

ذو صلة: شكل سيارة مرسيدس AMG GT 2024 تسرب على الانترنت

في الخلف، تغطي مرسيدس كل الاكصدام الخلفي تقريبًا في سيارة AMG GT Coupe 2024، وكل ما نراه هو مجموعة الخطوط المتقطعة في الفتحة الخلفية والتي تكشف ربما عن جناح خلفي.

وبالنسبة للمصابيح الخلفية فهي ستعمل بتقنية LED وتبدو بحجم مماثل لسيارة AMG SL تقريبًا، ومع هذا التمويه يصعب تمييز الاختلافات بينهما، بينما الجزء السفلي يُظهر أربعة أنابيب عوادم دائرية.

قد يهمك: مرسيدس AMG GT2 أجدد سيارات سباق تمتلك قوة افنتادور

بالنسبة لتفاصيل داخلية السيارة أو المحرك فلم تخرج أي تفاصيل حقيقية عنها حتى الآن، ولكننا نتوقع أن نشهد ظهور المزيد من التفاصيل -خاصةً فيما يتعلق بالمحرك- في الفترة القادمة بينما نقترب من الإعلان الرسمي عن السيارة.

شاهد أيضًا تجربة عرب جي تي لسيارة مرسيدس المخصصة لحلبات السباق:

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع