Search
Close this search box.

الإعلان عن سعر سيارة XM Label Red فل اوبشن كاملة المواصفات

سيارة-XM-Label-Red-

بعد عطلة عيد الأضحى المبارك تم الإعلان عن سعر سيارة XM Label Red فل اوبشن كاملة المواصفات من شركة بي ام دبليو ( BMW ) .

عرضنا عليكم في أول أيام العيد تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة بي ام دبليو اكس ام ( BMW XM ) برفقة كريم ديب ، واليوم نحن نتحدث عن نسخة الأداء العالي لايبل ريد ( Label Red ) التي تحمل لقب أقوى سيارة بي ام دبليو تم إنتاجها حتى الآن .

سعر سيارة XM Label Red فل اوبشن

سبق وذكرنا أن سعر بي ام دبليو XM Label Red ستاندر جديدة يبدأ من 185 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 693,750 ريال سعودي ، بدون احتساب رسوم الشحن البالغ قدرها 995 دولار أمريكي أو ما يعادل 3,731 ريال سعودي .

واليوم حصلنا على معلومات جديدة تُعلن عن سعر سيارة XM Label Red فل اوبشن كاملة المواصفات يصل في السوق العالمي إلى مبلغ 198,544 دولار أمريكي أو ما يعادل 744,540 ريال سعودي ، يضاف له 995 دولار أمريكي رسوم التوصيل .

صور بي ام دبليو XM Label Red :

تأتي سيارة بي ام دبليو XM Label Red قياسياً مع احتمالية طلب طلاء بألون Anglesey Green Metallic ، أو الأسود غير اللامع Frozen Black ، أو Ruby Black Metallic ، أو Frozen Tulum Blue . وتأتي بشكل أساسي مع جنوط 22 إنش بتصميم مزدوج الأضلاع ثنائية اللون من السبائك المعدنية الخفيفة ، ومن الممكن طلبها اختيارياً مع جنوط من M مقاس 23 إنش من السبائك الخفيفة بأضلاع نجمية تحيط بها العديد من حزم الاطارات وبغض النظر عن مجموعة الاطارات التي تختارها ، يظل السعر النهائي دون تغيير ، كما يحدث عند إضافة الزخرفة الخارجية لـ Toronto Red أو مكابح M Sport مع كاليبرز باللون الأزرق أو الأحمر .

وبالنسبة لـ داخلية سيارة BMW XM Label Red ، فهي تأتي فقط بجلد Merino الكامل مع لمسات حمراء ولمسات من الـ كاربون فايبر M Signature ، ولكن إضافة نظام الصوت المحيطي Bowers & Wilkins Diamond يضيف إلى السعر 3,400 دولار أمريكي .

داخلية-بي-ام-دبليو-XM-Label-Red-

مثل معظم سيارات BMW عالية الأداء ، يمكن للمشترين اختيار حزمة M Driver البالغ سعرها 2,500 دولار أمريكية. بالإضافة إلى رفع السرعة القصوى لـ سيارة XM ، تتضمن الحزمة أيضاً فئة قيادة عالية الأداء ليوم واحد في مركز أداء BMW . تسمح لك الدورة بأخذ XM في العديد من التدريبات عالية السرعة ، مما يتيح لك تجربة حدود السيارة في بيئة خاضعة للرقابة .

ويمكن إضافة حزمة BMW Ultimate Care+ ، والتي تتراوح أسعارها بين 850 دولار إلى 6,649 دولار .

هذه الاضافات الاختيارية تجعل من سعر سيارة XM Label Red فل اوبشن كاملة المواصفات يصل إلى 198,544 دولار أمريكي أو ما يعادل 744,540 ريال سعودي ، مما يجعل من سعر الطلبات الاختيارية يبلغ لوحده 12,549 دولار أمريكي أي ما يعادل 47,058 ريال سعودي .

من باب التذكير تأتي نسخة Label Red من سيارات بي ام دبليو XM بقوة 738 حصان ( 748 حصان أوروبي PS ) و ألف نيوتن متر من عزم الدوران .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع