Search
Close this search box.

جيب جراند واجونير 2023 الجديدة وصلت إلى أسواقنا العربية

تمت اليوم إطلاق سيارة جيب جراند واجونير 2023 الجديدة في الشرق الأوسط ، باعتبارها امتداداً متميزاً لعلامة جيب التجارية ضمن فئة السيارات الفاخرة .

نشأت علامة جراند واجونير في الولايات المتحدة في عام 1963، ولطالما كانت من الرواد في قطاع سيارات الدفع الرباعي ، والآن مع الكشف عن جراند واجونير جديدة ، سيتم إعادة تعريف هذه الفئة من جديد بفضل قدراتها الأسطورية وتقنياتها المتقدمة وما تقدمه من مستوى جديد من الراحة والتصميم المتطور .

تجربتنا لـ سيارة جيب جراند واجونير 2023

وقال سمير شرفان ، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ستيلانتس في الشرق الأوسط وأفريقيا : ” كشفت ستيلانتس عام 2022 عن خطتها الاستراتيجية الطموحة ” DARE FORWARD 2030 ” ، وهي رؤية طموحة للعقد القادم تهدف إلى تعزيز طريقة تفكيرنا وعملنا وتلبية متطلبات عملائنا . وستمكّننا الخطة من الاستحواذ على أكبر حصة في السوق بحلول العام 2030 ، بالإضافة إلى قيادة التحول نحو الطاقة المستدامة ، وتحديد مسار واضح للنمو والتطور . ويعتمد نمو الشركة على توفير المنتجات التي تلبي متطلبات عملائنا المتنوعة ، ومع إطلاق جراند واجونير 2023 ، نحن بصدد توسيع محفظتنا لتشمل قطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المتنامي . هذا وسيكون دخول السوق بسيارة الدفع الرباعي الأكثر فخامة وتقدماً من الناحية التكنولوجية في تاريخ العلامة التجارية ، محركاً رئيسياً نحو تحقيق طموحاتنا المستقبلية ” .

من جانبه قال كريستيان مونيه، الرئيس التنفيذي لعلامة جيب : ” نحن مستعدون لبدء مغامرة جديدة في الشرق الأوسط من خلال إطلاق أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة وتقدماً من الناحية التكنولوجية في تاريخ علامة جيب الأسطوري الممتد على مدى 80 عاماً ” . وأضاف : ” تم تطوير جراند واجونير الجديدة منذ البداية خصيصاً لأسواق أمريكا الشمالية والشرق الأوسط ، حيث قمنا بتصميم واختبار السيارة في كلا المنطقتين لتقديم مزيج مثالي من الفخامة والتكنولوجيا والقدرة الأفضل في فئتها على الطرق الوعرة ” .

تجسد سيارة جيب جراند واجونير 2023 الفخامة والمغامرة بثلاثة أنظمة دفع رباعي وهيكل جديد يوفر أداءً مثالياً للقيادة على الطرق . ويكتمل التصميم الخارجي الجريء والمميز بمستويات عالية من الحرفية في المقطورة الداخلية ، مع مقاعد فاخرة مكسوة بجلد باليرمو وقمرة قيادة رقمية بالكامل بتقنيات متطورة تم تقديمها بشكل رائع لسهولة الاستخدام . وتقدم سيارة الدفع الرباعي الأيقونية تجربتها الأكثر رحابة وراحة على الإطلاق ، حيث يتيح كل مقعد تجربة من الدرجة الأولى بمقاعد كابتن تشيرز في الصفين الأمامي والثاني ، ومقاعد تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب وصف ثالث فسيح .

تمتاز جراند واجونير الأكثر تطوراً من الناحية التكنولوجية بابتكارات الجيل القادم من التقنيات الحديثة بما فيها نظام يوكونيكت 5 ومجموعة من شاشات العرض الرقمية والتي تصل مساحتها الإجمالية إلى 75 إنش ، بما في ذلك الشاشات الممتدة على طول لوحة القيادة الأمامية والتي يصل مساحتها الإجمالية إلى 45 إنش ، ونظام ” تلفاز فيرست فاير ” ، ومرآة الرؤية الخلفية الرقمية وكاميرا مراقبة المقعد الخلفي الحصرية . توفر جراند واجونير أكثر من 120 وظيفة للسلامة والأمان ، تتضمن استخدامات مبتكرة للتقنيات التي تعمل على تحسين التفاعل بين السائق والسيارة والطريق . وتأتي سيارة جيب مجهزة بمجموعة من أنظمة السلامة الرائدة في فئتها والتي تعزز مجال رؤية السائق ، وتساعد على تسهيل رؤية لوحة التجهيزات مع تمكين وظائف مساعدة السائق لتجنب التصادمات بما في ذلك نظام مساندة السائق النشط ، مساعد القيادة الذاتية النشط بدون استخدام اليدين، نظام الرؤية الليلية وتعقّب المشاة والحيوانات ، نظام تفادي الاصطدام عند التقاطعات ، نظام الكشف عن نعاس السائق ، نظام المرآة الرقمية للرؤية الخلفية ، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية .

هذا وتعاونت جيب جراند واجونير 2023 مع شركة ماكنتوش المنتجات والأنظمة الصوتية الأمريكية فائقة الجودة لابتكار لتقديم نظام صوتي حصري عالي الدقة للسيارة لأول مرة . ابتكرت شركة ماكنتوش المنتجات والأنظمة الصوتية الأمريكية فائقة الجودة والمصنعة يدوياً والمخصصة للمنازل والحفلات الموسيقية واللحظات المميزة في تاريخ الموسيقى في جميع أنحاء العالم على مدار أكثر من 70 عاماً . وعززت ماكنتوش أنظمة “واجونير” بتقنياتها الحائزة على براءة اختراع لتتيح إحساساً بالاتساع وتعكس الأجواء الموسيقية بشكل واقعي .

تم تجهيز سيارة جراند واجونير بمحرك هيوريكين 6 سلندر خطي سعة 3.0 لتر الجديد مع التيربو المزدوج ، ويطلق انبعاثات أقل ويستهلك وقوداً أقل مقارنة بالمحركات الأكبر ، ولكنه برغم ذلك يولد قوة تضاهي قوة محركات V8 .

من المقرر أن تصل سيارات جيب الجديدة هذه إلى صالات العرض في جميع أنحاء المنطقة في الربع الأول من هذا العام ، و يبدأ سعر جيب جراند واجونير 2023 الأساسي قبل ضريبة القيمة المضافة 126,800 دولار أمريكي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع