سيارة لامبورغيني هوراكان 2024 مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة

تم الآن نشر صور أجدد سيارة لامبورغيني هوراكان 2024 نسخة ستيراتو ( Sterrato ) بشكل رسمي على الانترنت قبل إطلاقها قبل نهاية الشهر الحالي على أرض الواقع .

سيُسجل يوم 14 نوفمبر 2022 في التاريخ باعتباره اليوم الذي شاركت فيه لامبورغيني صوراً لأحدث سياراتها الإنتاجية الخارقة التي تعتمد فقط على محرك بنزين ، ونُشرت صور سيارة 2024 جديدة قبل الظهور العلني الأول لها ضمن فعاليات Art Basel في ميامي يوم 30 نوفمبر .

يتم معاينة هوراكان ستيراتو جديدة بصور رسمية تكشف بالكامل عن التصميم الخارجي الذي تحمله أجدد سيارات لامبورغيني 2024 ، وكما هو متوقع لا يبتعد التصميم كثيراً عن السيارة الاختبارية التي تم الكشف عنها في يونيو من سنة 2019 .

صور نسخة ستيراتو أجدد سيارة لامبورغيني هوراكان 2024 :

كنا ذكرنا في البداية صحافة هذه السيارة الايطالية الخارقة الاعتماد على محرك V10 تنفس طبيعي ، وحصلت على هيكل خارجي عريض بالتحديد من منطقة أقواس العجلات الأمامية والخلفية ، وحصلت على مصابيح LED إضافية على الصدام الأمامي ، وفقدت شريط الإضاءة المثبت على السقف الذي كانت تمتلكه السيارة الاختبارية ، لكنها لا تزال عملية أكثر من هوراكان العادية من خلال وجود قضبان سقف تحمل علامة Sterrato .

تمت إضافة جزء منتفخ على سقف السيارة في الخلف بينما يحتوي الصدام الخلفي عل مشتت هواء بتصميم جديد من المحتمل أن يحسن زاوية المغادرة ، يمنح رفع نظام التعليق المرئي هوراكان ستيراتو جديدة خلوصاً أرضياً أكبر بكثير من أي سيارة خارقة أخرى .

قامت لامبورغيني أيضاً بتركيب عجلات سوداء جديدة ملفوفة بـ اطارات بريجستون دويلر ( Bridgestone Dueler ) لتحسين القدرات عند السير على جميع التضاريس .

وتجدر الإشارة أيضاً إلى التنانير الجانبية السميكة والحماية السفلية في الأمام والخلف ، كما حصل الهيكل على طلاء باللون الكاكي ( بلمسة نهائية من الساتان ) هو أيضاً جديد في تشكيلة سيارات هوراكان ، وقد تم دمجه مع لمسات حمراء للجسم تمتد على ملاقط المكابح ، تركت لامبورغيني عن عمد مشاعل الرفراف غير مصبوغة لإرسال مظهر هجومي على الطرق الوعرة .

سيتعين علينا الانتظار حتى نهاية الشهر للحصول على المواصفات الفنية الخاصة بنسخة Sterrato من سيارة لامبورغيني هوراكان 2024 ، لكن من المؤكد أنها ستعتمد على نظام دفع كلي للعجلات AWD ، كما سيزيد ارتفاعها عن الأرض بمقدار 47 ملم ( 1,85 إنش ) وسيزيد عرضها بمقدار 30 ملم ( 1,18 إنش ) ، بالإضافة إلى ذلك قامت لامبورغيني بتحسين زاوية الاقتراب بمقدار 1 درجة وزاوية المغادرة بنسبة 6,5 بالمائة .

من باب التذكير اعتباراً من عام 2023 ، سيتم تزويد جميع سيارات لامبورغيني بالكهرباء إلى حد ما ، قبل عام 2028 عندما سيتم إطلاق أول سيارة كهربائية بالكامل تحمل شعار الثور الهائج .