منصات عرب جي تي

فوكس فاجن ID7 سيارة سيدان كهربائية جديدة ستظهر في CES 2023

نُشرت صور فوكس فاجن ID7 ، سيارة سيدان كهربائية جديدة ، بشكل رسمي على الانترنت قبل إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2023 الذي سيقام هذا الأسبوع في لاس فيغاس .

تزداد عائلة سيارات ID من شركة فوكس فاجن ( Volkswagen ) الألمانية لتنضم نجمة هذا الخبر إلى السيارات الكهربائية ؛ ID3 ، و ID4 ، و ID.Buzz ، و ID6 سيارة SUV كهربائية مع 3 صفوف من كراسي الركاب .

مجموعة صور سيارة السيدان الكهربائية بالكامل فوكس فاجن ID7 :

هذه هي المرة الأولى التي تكشف فيها شركة VW الألمانية رسمياً عن سيارة السيدان الكهربائية الجديدة هذه ، وعلى الرغم من تغطية هيكل السيارة الإنتاجية النهائي بما يسمونه ” التمويه الرقمي ” ، يجب أن يساعد الحجم والنطاق في إلقاء بعض الضوء على أجدد سيارة كهربائية ألمانية .

تستند أجدد سيارات فوكس فاجن الألمانية التي تعمل بالكامل بالكهرباء على منصة MEB الموجودة في جميع السيارات الكهربائية من مجموعة فوكس فاجن ، لكنها ليست مضغوطة مثل ID 4 ، يبلغ طول قاعدة العجلات الذي تعتمد عليه سيارة فوكس فاجن ID7 جديدة 2,969 ملم ليبلغ الطول الاجمالي للسيارة 4,940 ملم ، هذا يجعل السيارة الكهربائية أطول بمقدار 3 إنش من سيارة فوكس فاجن ارتيون ، وتعد VW بتصميم داخلي فسيح وراقٍ بفضل هذا الطول الإضافي .

قال الرئيس التنفيذي Thomas Schaefer لـ شركة VW : ” مع سيارة ID7 الجديدة ، نوسع نطاق طرازنا الكهربائي إلى القطاعات العليا ، ستوفر سيارة السيدان أعلى مستويات التكنولوجيا والجودة ” .

ستأتي السيارة الألمانية الجديدة هذه مع مقصورة داخلية تضم شاشة لتعمل باللمس جديدة مقاس 15 إنش ، وشرائح مضاءة تعمل باللمس ، وشاشة عرض الواقع المعزز ، وتمتلك فتحات تهوية يتم التحكم فيها رقمياً والتي تضبط تلقائياً درجات الحرارة داخل السيارة اعتماداً على ما مدى سخونة أو برودة الجو بالخارج ، كما ستتوفر أدوات التحكم الصوتية ” Hello Volkswagen ” في سيارة فوكس فاجن ID7 للتحكم في الوظائف الأساسية .

بعد تخفي السيارة الجديدة أسفل التمويه الخارجي المميز ، تحفظت الشركة الألمانية على مواصفات السيارة الميكانيكية ولم تعلن عن حجم البطاريات وقدرتها ، ولكنها ذكرت أن نجمة هذا الخبر ستتمكن من قطع مسافة تصل إلى 700 كم ( 435 ميل ) كحد أقصى بالشحنة الكهربائية الواحدة .

سيشهد العام الحالي على اعلان المزيد من المعلومات الرسمية عن السيارة الكهربائية الجديدة هذه .