Zenvo TSR-GT أجدد السيارات الخارقة النادرة

زينفو تي اس ار جي تي ( Zenvo TSR GT ) أجدد السيارات الخارقة النادرة التي كشفت عنها شركة زينفو أوتوموتيف ( Zenvo Automotive ) الدنماركية .

وقبل الحديث عن السيارة السريعة والقوية الجديدة ، نود تذكيركم بما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات زينفو :

صور Zenvo TSR-GT أجدد السيارات الخارقة النادرة :

نحن نتحدث اليوم عن سيارة جي تي ( GT ) حصرية جديدة اسمها Zenvo TSR GT ، تعتمد على سيارة زينفو تي اس ار اس ( Zenvo TSR S ) .

حصلت السيارة الجديدة التي نعرفكم عليها اليوم على أقوى قوة صادرة من محرك V8 ، لـ تعتمد على محرك 8 سلندر علي شكل حرف V سعة 5,8 لتر مع سوبر تشارج مزدوج يصدر منه قوة تصل إلى 1,360 حصان ، وفي حال تزويد السيارة الجديدة بـ بنزين E85 تزداد القوة الصادرة من المحرك بمقدار 183 حصان مقارنة مع سيارة Zenvo TSR S العادية .

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تبلغ السرعة القصوى المحددة الكترونياً في هذه السيارة الجديدة 424 كم/س ( 263 ميل/س ) .

كما يوحي اسمها ، فإن TSR-GT هي أكثر من سيارة سياحية كبيرة ، وهذا هو السبب في أن تحتوي على أجزاء مصنوعه من ألياف الكربون مما قد أفسح المجال لـ مقصورة تحتوي أنواع مختلفة من الجلد ، كما ابتكرت Zenvo أيضاً حصائر أرضية مخملية جديدة بحافة جلدية تقول إنها تخفض الضوضاء .

سيتم إنتاج 3 نسخ من طراز Zenvo TSR-GT أجدد السيارات الخارقة النادرة وقد تم بيعها جميعها بسعر غير محدد ، ولكنها سيكون مرتفع للغاية .

من المقرر إطلاق طراز جديد كلياً في السوق خلال الربع الثالث من عام 2023 ، وتقول Zenvo إنها ستستخدم محرك V12 مزود بشاحن توربيني كهربائي مزدوج يوفر قوة 1200 حصان ، بالإضافة إلى محرك كهربائي لرفع الإنتاج المشترك إلى 1500 حصان أو ربما نفس القدر بقوة 1800 حصان .

من باب التذكير شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة فيراري 812 كومبيتزيوني التي تعتمد على أعظم محرك V12 صنعته الشركة الايطالية .