Search
Close this search box.

تقييم فيلم فاست اند فيورس X من عرب جي تي

فيلم فاست اند فيورس X

تواجد فريقنا في عرب جي تي مساء يوم أمس في السينما لنشاهد العرض الأول لـ فيلم فاست اند فيورس X في منطقتنا ، قبل يوم من بداية عرضه في صالات السينما ، بدعوة خاصة من فريق شركة تيك توك ( TikTok ) .

حضر فيلم الأكشن الجديد فاست اكس ( Fast X ) ، الذي يعتبر الجزء العاشر من سلسلة أفلام السرعة والغضب فاست اند فيورس التي تضمنت فيلم فاست اند فيورس طوكيو درفت ، صهيب شعشاعة و كريم ديب برفقة الإعلامي الشهير محمد عدنان صاحب البرنامج اليوتيوبي الأعلى مشاهدة في العالم لكرة القدم وشقيقه عزالدين ، وقد تحدثنا يوم أمس في حلقة دردشة عن فيلم فاست اكس الجديد.

فيلم فاست X

بالنسبة لعشاق السيارات أصبح الجزء العاشر والأجدد من أفلام فاست اند فيورس وكأنه فيلم هندي مليئ بالأكشن الخيالي المبالغ فيه والذي يتحدى قانون الجاذبية ويعارض كافة الخصائص الفيزيائية لدرجة يجعلك تعتقد أنك تشاهد واحد من أفلام بوليوود وليس واحد من أفلام هوليوود! مع حضور واضح مستلهم من عالم أفلام الأبطال الخارقين ( Superheros ) ، مع فقدان الحيلة في كتابة قصة الفيلم .

فاست اكس

ولكن هناك شيء جميل في فيلم فاست اند فيورس X وهو أنه يعيد العديد من اللقطات التي تذكرنا بالعديد من الأكشن الذي وثقته الأجزاء السابقة من سلسلة أفلام السرعة والغضب ، ولكن هناك تناقضات واضحة في علاقة الشخصيات ببعضها البعض ، والصدمة كانت في النهاية التي بقيت مفتوحة بانتظار الجزء القادم ! حيث أن الفيلم ينتهي في قمة الأكشن الهندي بدون أي تخفيض للأحداث بانتظار الجزء الحادي عشر .

فاست X

من وجهة رأي فريقنا في عرب جي تي حصد فيلم فاست اند فيورس X على تقييم 5 من 10 ، ورغم التقييم الضعيف إلا أننا نؤكد لكم أنه سيجعلكم تضحكون بشكل جنوني حيث أن الأكشن من السيارات والطائرات والمركبات التي تظهر في الأحداث سيرفع نسبة هرمون السعادة لديكم ليرفه عنكم ، ولكنه وللأسف لا يرضي عشاق الأجزاء الأولى من هذه السلسة وبالتحديد محبي فيلم طوكيو درفت !

ومن باب تذكيركم الفيلم من بطولة فين ديزل ، و تشارليز ثيرون ، و جايسون موموا ، و ميشيل رودريجيز ، و ريتا مورينو ، و بري لارسون ، و جايسون ستاثام ، وغيرهم ، ومن إخراج لويس لوترييه ، ومن تأليف جاستين لين و دان مازياو .

حادث صهيب أثناء تصوير فورد موستنج بقوة أكثر من 800 حصان في سبيشل كار .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع