تيجوان 2024 من فولكس فاجن تظهر في صور رقمية على الانترنت

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة تيجوان 2024 جديدة من شركة فولكس فاجن الألمانية .

كانت بداية إنتاج فولكس فاجن تيجوان ، التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV مدمجة ، في سنة 2007 وحصلت على تجديدات في سنة 2012 واستمر إنتاج الجيل الأول منها حتى عام 2018 ، وظهر الجيل الثاني من هذه السيارة العملية في سنة 2016 وتم توفير تجديدات فيس لفت على سيارة 2020 حيث توفرت لأول مرة النسخة الرياضية تيجوان R .

ونحن اليوم نتحدث عن الجيل الثالث والجديد كلياً من هذه السيارة الألمانية التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا راف فور ، و هوندا CRV ، و نيسان اكس تريل ، و فورد اسكيب ، و شفروليه اكوينوكس ، و هونداي توسان ، و كيا سبورتاج .

من المتوقع أن تظهر سيارة تيجوان 2024 من فولكس فاجن خلال سنة 2023 ، مما دفع موقع Kolesa على تخيل كيف سيبدو شكل السيارة الجديدة القادم بالاعتماد على صور تجسسية تم التقاطها في السر لنسخة تجارب من هذا الطراز متخفية أسفل التمويهات الخارجية .

اشتملت التخيلات الرقمية على جمع هوية شكل سيارة جولف جديدة مع السيارة الكهربائية بالكامل VW ID4 ، لتحصل على واجهة أمامية تم إعادة تصميمها .

وفقاً للصور التجسسية يبدو أن الجيل التالي من هذه السيارة سيكون أكبر بكثير من السيارة الحالية ، مما يعطي الانطباع بأنها أصبحت أصغر بقليل من شقيقتها سيارة طوارق .

نأمل أن تتخلص فولكس فاجن من أصوات الاكزوزت المزيفة التي تم رصدها في النموذج الأولي ، ومن المحتمل أن يكون الجيل القادم هذا آخر موديل يوفر محركات الاحتراق ، فإن الطراز الذي تم تجديده سيستفيد من أنظف محركات ICE من مجموعة فولكس فاجن ، يخبرنا المنطق أن هذه الأمور قد تم تصميمها لتلبية لوائح Euro 7 التي ستدخل حيز التنفيذ في السنوات القليلة المقبلة .

وتتناسب مع القوانين الدولية الصادمة ضد محركات البترول من المحتمل أن يتم تعديل إصدار تيجوان هايبرد جديدة لتوفير المزيد من المسافة الكهربائية القادرة السيارة أن تقطعها بدون تدخل محرك البنزين ، ونأمل أن يكون هناك إصدار R عالي الأداء .

في المقابل تم تأكيد حصول تيجوان 2024 التي ستباع في السوق الأمريكي على مزيد من القوة على الرغم من أنها لن تتلقى نسخة R الرياضية .

يعتبر التصميم الداخلي غامضاً بعض الشيء في هذه المرحلة ، ولكن من المرجح أن تستمد بعض التفاصيل من سيارة ID.4 وبالأخص مجموعة أدوات رقمية صغيرة وشاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه تبرز من لوحة القيادة .

سيحدد الوقت ما إذا كانت فولكس فاجن تخطط لإصدارات من صفين وثلاثة صفوف مرة أخرى .