صوت سيارة موستنج Dark Horse 2024 جديدة

حصلنا اليوم على فيديو يوتيوب يوضح صوت سيارة موستنج Dark Horse 2024 جديدة كلياً ، أقوى سيارات فورد موستنج جديدة حتى الآن المخصصة للسير على الشوارع العامة .

وكما يذكر المتابعين الأعزاء شهد فجر يوم الخميس الماضي على إطلاق فورد موستنج 2024 جديدة كلياً ، الذي عرفكم عليها عن قرب زميلنا مصعب شعشاعة عندما تواجد في حدث إطلاق الجيل السابع من سيارات موستنج الذي أقيم ضمن فعالية خاصة قبل تواجدها في معرض ديترويت للسيارات 2022 .

وبينما لا نزال ننتظر فيديوهات رسمية لـ فورد موستنج دارك هورس ( Ford Mustang Dark Horse ) ، نشرت قناة DtRockstar1 على موقع يوتيوب فيديو نجمته هذا الخبر يظهر تسارع أقوى سيارة موستنج 2024 .

صوت سيارة موستنج Dark Horse 2024 جديدة :

بصرف النظر عن أصوات التسارع ، يمكننا أيضاً رؤية ما يكمن تحت غطاء محرك فورد موستنج دارك هورس الجديدة ، حيث يوجد محرك Coyote V8 من الجيل الرابع سعة 5 لترات ، وصندوق سحب هواء مزدوج وتصميم جسم دبل ثروتيل ، لإنتاج أكثر قوة حصانية من مكينة 8 سلندر تنفس طبيعي مقارنة بأي موستنج جي تي على الإطلاق ، تم تضخيم ذلك بشكل أكبر نسخة دارك هورس ما يعني بلغتنا العربية الحصان الداكن من سيارات فورد موستنج .

وكما سبق وذكر مصعب شعشاعة قوة سيارة دارك هورس حول 500 حصان ولكن شركة فورد الأمريكية لم تظهر الأرقام الدقيقة حتى كتابة هذه التقرير .

وفي المقابل تعتمد سيارة موستنج GT 2024 على محرك V8 سعة 5 لترات تنفس طبيعي بقوة 480 حصان ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات أو مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتأتي سيارة موستنج ستاندر جديدة مع مكينة ايكوبوست سعة 2,3 لتر .

لكن يمكننا القول إننا متحمسون إلى حد ما لما تخبئه فورد سيارة موستنج Dark Horse 2024 جديدة ، ونؤكد لكم أنه لن يكون حصري للسوق الأمريكي والسوق الكندي بل سيباع في باقي أنحاء العالم إن شاء الله ، ليس مثل دودج تشالنجر ديمون .

من باب التذكير استعرضنا معكم مؤخراً مواصفات سيارات رابتر التي تصنعها شركة فورد الأمريكية ، تعتبر فورد F150 رابتر R 2023 أجدد واحدة بينهم .