نيسان باترول 2022 نيسمو سوبر تشارج معدلة تمتلك قوة جبارة

سنعرفكم اليوم على سيارة نيسان باترول 2022 نيسمو سوبر تشارج معدلة من قبل شركة مانهارت ( Manhart ) لتمتلك قوة جبارة ترضي سكان دول الشرق الأوسط وبالتحديد منطقة الخليج العربي .

قبل الحديث عن أجدد سيارات باترول معدلة ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي معها :


تم إطلاق الجيل السادس من باترول منذ ما يقرب من 13 عاماً ، لكن هذا الطراز لا يزال أحد أهم سيارات SUV كبيرة الحجم التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وبالتحديد في دول مجلس التعاون الخليجي ، على الرغم من أن شركة تعديل السيارات مانهارت صنعت اسماً لنفسها من خلال ترقية سيارات بي ام دبليو ( BMW ) ، إلا أن متخصص خدمات ما بعد البيع الألماني كان يفكر خارج الصندوق البافاري مؤخراً مع مشاريع أخرى ، فسبق ورأينا سيارات معدلة قدمتها مانهارت من طرازات ؛ ديفندر ، و اودي RS3 ، و AMG SL ، بعد مجموعة من السيارات الأوروبية التي ذكرنا اسمها ، سنعرفكم اليوم على نيسان باترول 2022 نيسمو سوبر تشارج معدلة من مانهارت .

مع هيكل أسود يتضمن لمسات ذهبية من شركة التعديل مانهارت تسير سيارة نيسمو ذات الأداء الأعلى من سيارة باترول معدلة على عجلات ضخمة مقاس 24 إنش .

تستمر باترول معدلة اعتمادها على محرك V8 سعة 5,6 لتر مثل باترول نيسمو عادية ، لكنها لم تعد سيارة مع محرك تنفس طبيعي حيث أضافت مانهارت سوبر تشارج على هذه المكينة لتصبح القوة الصادرة منها 650 حصان و يصل عزم الدوران فيها إلى 600 نيوتن متر ، بدلاً من 428 حصان و 560 نيوتن متر المتوفرة بشكل أساسي على هذه السيارة الضخمة ، ويتصل محرك V8 مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات ، وكوننا نتحدث عن سيارة سوبر تشارج معدلة حصلت على اكزوزت خاص يوفر أصوات أكثر قوة .

لا توجد أي معلومات حول كيفية تأثير السوبر تشارج بشكل إيجابي على الأداء من ناحية تسارع ، لكننا سنذكرك أن نيسان تقول إن باترول نيسمو عادية تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7,3 ثانية ، قد لا يكون هذا مثيراً للإعجاب بشكل مفرط ولكننا نتحدث عن سيارة إنتاجية كبيرة ووزنها ضخم يبلغ 2,665 كيلوغرام .

يستمر المظهر الباهظ باللونين الأسود والذهبي في مقصورة السيارة المعدلة ، وحاولت مانهارت تجميل داخلية باترول بجلد فاخر و الكنتارا ، لكن لا يمكن إنكار أن المظهر الداخلي عفا عليه الزمن عند مقارنته بأحدث مجموعة من سيارات SUV كاملة الحجم .

لا تتوفر في الوقت الراهن أي معلومات رسمية عن سعر نيسان باترول 2022 نيسمو سوبر تشارج معدلة من مانهارت التي ستباع في الامارات العربية المتحدة .