منصات عرب جي تي

استون مارتن DB12 2024 جديدة خلطة سحرية من الفخامة والقوة

من جنوب فرنسا تأتي تجربتنا الأولى لـ سيارة رياضية فاخرة مميزة للغاية لتكون نجمة اليوم من برنامج تغطية خاصة استون مارتن DB12 2024 جديدة برفقة الكابتن عبدالعزيز الفضيلي .

نجمة اليوم تمثل فئة سيارات سوبر تورر وليس جراند تورر مما يجعلها تنافس فئات سيارات أعلى في الأداء ، لتجسد علامة تطور العلامة التجارية الانجليزية استون مارتن ( Aston Martin ) .

هذه تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة استون مارتن DB12 2024 جديدة :

بعد أن عرفناكم على واحدة من أجدد سيارات استون مارتن ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات 2024 جديدة ضمن برنامج تغطية خاصة علي عرب جي تي :

 

استون مارتن الجديدة

سيارة 2024 التي نعرفكم عليها اليوم تمتلك أصوات رياضية مميزة تنعش فؤاد أي عاشق للسيارات الرياضية .

المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ أجدد سيارات استون مارتن :

محرك استون مارتن 2024

تعتمد سيارة دي بي 12 ( DB12 ) على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو يولّد قوة 671 حصان ( 680 حصان أوروبي PS ) وعزم دوران 800 نيوتن متر ، تتسارع السيارة الرياضية من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س .

يوفر هذا القلب النابض تماسك أفضل للسيارة الجديدة بنسبة 137% أعلى من الجيل الماضي استون مارتن DB11 ، وتأتي سيارة DB12 جديدة بـ 5 وضعيات للقيادة وهناك 9 وضعيات لتحكم بنظام مراقبة الجر ” تراكشن كنترول ” .

سيارة رياضية 2024

 

لكي تميز سيارة استون مارتن DB12 2024 جديدة من نفسها من ناحية شكل خارجي تم التركيز بشكل واضح على التبريد في واجهتها الأمامية لتحصل على سبليتر أسفل الصدام الأمامي يحسن من الديناميكية الهوائية ويمكن طلب جناح سفلي اختياري إضافي أسفله ، وتأتي مع شبك أمامي كبير الذي يمثل هوية استون مارتن ، وحصلت على شعار استون مارتن المحدث ، وتمتلك أضواء LED جديدة .

من الجوانب تأتي السيارة مع بريكات كاربون سيراميك لتعود من جديد بعد أن تم توقيف توفيرها في استون مارتن DB11 ، وحصلت السيارة الجديدة على اطارات ميشلان بايلوت سبورت 5S مع جنوط بلون برونزي مميز .

اكزوزت استون مارتن DB12 2024 جديدة

يخطف التصميم البريطاني الجميل في الخلف الأنظار مع سحبتين فقط واحدة بلون السيارة والثانية باللون الأسود اللامع للهيكل مع أضواء LED رشيقة ومخرجين للعادم ، وتم توفير فتحة جميلة في الخلف تسحب الهواء عند قيادة السيارة الجديدة على سرعات عالية مما يوفر ثبات أفضل على المنعطفات .

 

داخلية استون مارتن دي بي 12 تنقلك إلى عالمي فخم مع أجواد أنواع المواد المستخدمة مع لمسات جلود طبيعية من اسكوتلندا ولمسات الـ كاربون فايبر ، وتوفر عزل عالي من الازعاج الخارجي ، وتأتي مع نظام صوتي من 15 سماعة .

يبدأ سعر استون مارتن DB12 2024 جديدة في السوق العالمي من 248 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 930 ألف ريال سعودي .