Search
Close this search box.

بالفيديو: هوندا تشوّقنا لسيارة السباقات CRV هايبرد بقوة 800 حصان!

بالفيديو: هوندا تشوّقنا لسيارة السباقات CRV هايبرد بقوة 800 حصان 1

يعمل مهندسو هوندا في قسم التطوير والأداء على مشروع جديد مجنون كليًا! حيث كشفوا عن سيارة سباقات هوندا CRV هايبرد بقوة 800 حصان، نعم 800 حصان دُفعة واحدة في نسخة رياضية من سيارة الدفع الرباعي العائلية.

حسب الصور التشويقية التي كشفت عنها هوندا مؤخرًا، من الواضح أن فريق التطوير والأداء في الشركة اليابانية استبدل جميع أجزاء هوندا CRV التي نعرفها، ولم يتبق منها سوى القليل فقط في النسخة الرياضية الفائقة هوندا CRV هايبرد.

بالفيديو: هوندا تشوّقنا لسيارة السباقات CRV هايبرد بقوة 800 حصان 4

وبعيدًا عن المصابيح الخلفية والمصابيح الأمامية والشبكة الأمامية، يبدو أن كل شيء آخر في سيارة سباقات هوندا CRV الهايبرد تم تطويره من الصفر كليًا. وأهم ما يبدو في الصور التشويقية هي ديناميكيات الهواء التي تم تعديلها لتتمسك السيارة التي تتمتع بقوة 800 حصان بالطريق بقوة.

سيارة سباقات هوندا CRV هايبرد

هذا ولم تكشف الشركة اليابانية عن المحرك الذي تستخدمه في سيارة هوندا CRV هايبرد لتوليد كل هذه القوة الغاشمة، ولكن نظرًا لأنها سيارة هايبرد فإننا نتوقع حصولها على مُحرك مُعزز مقترن بمحركات كهربائية متعددة لكي تتمكن من إخراج كل هذه القوة الحصانية.

بالمقارنة مثلًا، تأتي النسخة التجارية من سيارة هوندا CRV مع محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يولّد قوة 184 حصان وعزم دوران 244 نيوتن متر، مع ناقل حركة قير أوتوماتيكي من نوع سي في تي ( CVT ) .

اقرأ أيضًا: اسعار ومواصفات سيارات هوندا CRV 2023

يبدأ سعر النسخة التجارية في المملكة العربية السعودية من 100 ألف ريال سعودي لنسخة DX، ويزيد السعر إلى 118 ألف ريال سعودي في نسخة EX، أمّا إصدار التورينج الفل أوبشن فيأتي بسعر 131,400 ريال سعودي.

قد يهمك معرفة : سعر هوندا سيفيك 2023 في الدول العربية .

وجدير بالذكر أن المهندسين في قسم التطوير والأداء بشركة هوندا يعملون على سيارة السباقات المرتقبة في مركز خاص بالشركة في أميركا الشمالية،   وحتى ذلك الحين يمكننا مشاهدة الفيديو في الأسفل لنتعرف على سيارة هوندا الجديدة المتوقع الكشف الكامل عنها في تاريخ 28 فبراير القادم .

نود تذكيرك : تجربتنا على حلبة السباق مع سيارة هوندا سيفيك تايب ار 2023 جديدة كلياً.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع