اسعار ومواصفات سيارات هوندا CRV 2023

سيارات هوندا CRV 2023 تنتمي إلى فئة سيارات كروس أوفر صغيرة الحجم وقد أطلقتها شركة السيارات اليابانية عام 1995 وأطلقت منها 6 أجيال حتى الآن ، إلا أن السيارة المتوفرة للبيع في منطقتنا تُعتبر من الجيل الخامس والذي تم تحديثه عام 2020 وتتمتع السيارة بتصميم داخلي وخارجي جذاب كما تحظى بشعبية واسعةفي الأسواق العربية .

جيب هوندا

الشكل الخارجي :

بشكل عام تتمتع السيارة بإطلالة راقية ورياضية أكثر من السابق ، فيما أعيد تصميم الواجهة الأمامية في سيارة CRV كما احتفظت السيارة بالأضواء الأمامية ذات التصميم العدواني مع مصابيح LED كما تتضمن السيارة أضواء خلفية مميزة من نوع LED وخيارات متعددة لجنوط السيارة بقياس يتراوح بين 17 و 18 إنش مع أقواس رياضية فوق العجلات هذا بالإضافة إلى قاعدة العجلات الأطول والمسافة القصيرة بعد العجلات الخلفية.

اسعار ومواصفات سيارات هوندا CRV 2023

من الداخل:

توفر سيارة CRV 2022 أحدث تقنيات الاتصال والأداء الصوتي مع جيل جديد من التقنيات المتطورة. وتشمل ميزات النظام شاشة لمس قياس 7 إنش ، مع مفتاح للتحكم بمستوى الصوت، وهو متوافق مع نظام كار ابل بلاي واندرويد اوتو كما توفر الداخلية قدرات للبحث يتم التحكم بها بالصوت ، وحصلت السيارة على واجهة رقمية ساطعة لعرض معلومات السائق،. وتوفر الداخلية سلسلة تنبيهات مرئيه و صوتيه لتنبيه السائق مع تحذيرات ملموسة على عجلة القيادة.

سيارات هوندا CRV 2023 من الداخل

المواصفات الميكانيكية :

تتوفر السيارة في السعودية بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر سعة 2.4 لتر يولد قوة 184 حصان و 244 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به قير أوتوماتيك (ناقل حركة أوتوماتيكي) من نوع CVT ينقل القوة إلى العجلات الأمامية لتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات في النسخة القياسية ، أما الفئات الأعلى فحصلت على نظام الدفع الكلي للعجلات ويبلغ معدل استهلاك الوقود 14.7 كيلومتر لكل لتر من البنزين.

شاهد أيضاً : تجربة سيارة Honda Civic Type R

سيارات هوندا CRV 2023

سعر سيارات هوندا CRV 2023

  • سعر هوندا CRV 2023 في السعودية يبدأ من 100 لف ريال سعودي أو ما يعادل 26,600 دولار أمريكي. وةذلك لنسخة DX التي تعتبر النسخة الابتدائية
  • ويبلغ سعر نسخة EX مع نظام الدفع الكلي للعجلات 118 ألف ريال سعودي وهو ما يعادل 31,400 دولار أمريكي
  • ويصل سعر سيارة هوندا في السعودية إلى 131,400 ريال سعودي أو ما يعادل 35 ألف دولار أمريكي وذلك لنسخة تورينج ذات الإضافات الكاملة فل أوبشن.

زمن الجدير بالذكر أن هذه الأسعار لا تشمل ضريبة المبيعات لتي تفرضها الحكومة السعودية على السيارات الجديدة ، اضغط على الرابط التالي من أجل معرفة كيفية حساب قيمة الضريبة 

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .