Search
Close this search box.

تويوتا GR جراند هايلاندر تظهر رقمياً على الانترنت

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صورة رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة تويوتا GR جراند هايلاندر ، في حال قررت شركة تويوتا ( Toyota ) اليابانية تقديم نسخة جازو ريسينج ( Gazoo Racing ) اختصار GR من أجدد سيارة SUV عائلية لديها .

وثق الشهر الماضي نشر صور تويوتا جراند هايلاندر 2024 أجدد سيارة عائلية يابانية بشكل رسمي على الانترنت ، قبل أيام من إطلاقها الرسمي الذي تم ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات 2023 في أمريكا .

واليوم نحن نعرض عليكم تخيلات رقمية لا تعتمد على معلومات رسمية تؤكد هل هناك نسخة رياضية تحمل شعار GR من جراند هايلاندر التي تمثل فئة سيارة SUV مع 3 صفوف من كراسي الركاب .

صورة رقمية تتخيل شكل تويوتا GR جراند هايلاندر :

صور سيارة جراند هايلاندر 2024 الجديدة الرسمية من شركة تويوتا :

تم تقديم التخيلات الرقمية التي تظهرها صورة السيارة الحمراء من قبل المصمم X-Tomi ، ليضيف بعض التحسينات الخارجية التخيلية البارزة على أجدد سيارة عائلية تحمل شعار تويوتا ، مثل مصد أمامي جديد مع شبك معدل ، وعجلات أكبر ، وطلاء بلونين ، وأقواس عجلات بلون الهيكل .

مواصفات سيارة جراند هايلاندر جديدة الميكانيكية :

تعتمد سيارة 2024 جديدة هذه على نظام هايبرد مستمد من سيارة تويوتا كراون 2023 ، يجمع بين عمل محرك بنزين سعة 2,4 لتر تيربو مع محرك كهرباء ليصدر قوة إجمالية تصل إلى 362 حصان ، يتم إرسالها إلى الأربع عجلات لتتسارع جراند هايلاندر من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في حوالي 6,3 ثانية ، وهو رقم ممتاز بالنسبة لـ سيارة SUV تتسع لنقل 7 أشخاص على متنها ويمكنها سحب حمولة يصل وزنها إلى 2,268 كيلوغرام .

وفي حال رغبت بالحصول على فئات أقل من هذه السيارة العائلية مع اعتمادها على نظام دفع أمامي للعجلات FWD يمكن طلبها مع محرك سعة 2,5 لتر تيربو بدون أي تدخل كهربائي ، أو محرك سعة 2,5 لتر تنفس طبيعي مع دعم من نظام هجين .

كملاحظة أخيرة نعيد ونكرر تويوتا GR جراند هايلاندر مجرد مشروع تصميم رقمي ، ولكن ستوفر شركة تويوتا سيارات جراند هايلاندر 2024 العادية للبيع أمام العملاء في صيف 2023 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع