Search
Close this search box.

أجدد السيارات الايطالية القوية تعتمد على وقود من النفايات البلاستيكية

سنعرفكم اليوم على أجدد السيارات الايطالية التي ظهرت رسمياً على الانترنت اسمها بيرتون جي بي 110 ( Bertone GB110 ) تأتي بقوة أكثر من ألف حصان سيصنع منها 33 نسخة في العالم .

قبل الحديث عن هذه السيارة الرياضية الخارقة الجديدة والتي نسمع باسمها لأول مرة ، نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم يوم أمس تجربة قيادتنا المفصلة لـ فراري 296 GTS سيارة 6 سلندر هايبرد تتفاخر بمستقبل السرعة وهي أجدد سيارة كشف من الصانع الايطالي حامل شعار الحصان الجامح فراري ( Ferrari ) .

نعرفكم اليوم على أول مشروع من المالكين الجدد للعلامة التجارية Gruppo Bertone
من المالكين الجديدين ؛ ماورو ( Mauro ) ، و جان فرانك ريتشي ( Jean-Franck Ricci ) .

صور Bertone GB110 أجدد السيارات الايطالية :

تدعي الشركة أن Bertone GB110 تنتج قوة تنتج 1,100 حصان ( 820 كيلوواط ) و 1,100 نيوتن متر من عزم الدوران ، يُزعم أن المحرك الغامض يرتفع إلى 8,400 دورة في الدقيقة ، يتصل المحرك مع قير من 7 سرعات ، وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات AWD .

ستقوم Bertone بتزويد السيارة الجديدة GB110 بالوقود المصنوع من النفايات البلاستيكية ، حيث تقوم شركة Select Fuel بتحويل مواد البولي كربونات إلى شيء يمكنه تشغيل المحرك ، لا يحدد صانع السيارات مقدار هذه المادة القابلة للاحتراق التي توفرها مع كل سيارة.

وفقاً للمعلومات الرسمية تتسارع سيارة Bertone GB110 من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س ( 62 ميل/س ) في 2,79 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س ( 124 ميل/س ) في 6,79 ثانية ، وتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 300 كم/س ( 186 ميل/س ) في 14 ثانية ، ويُزعم أن سرعتها القصوى تصل إلى 380 كم/س ( 236 ميل/س ) .

كما أن شركة Bertone غامضة بشأن هيكل سيارة GB110 ، وجاء في إعلان الشركة أنها ” تستند إلى مكونات من مصنع ألماني ” . وتقول أن شكل Bertone GB110 أجدد السيارات الايطالية مستوحى من الطرازات القديمة للعلامة التجارية في الستينيات والسبعينيات والثمانينيات ، مثل السيارة الاختبارية لانسيا Stratos HF Zero لها زوج من الأبواب المفصلية ، في الخلف يوجد زوج من العوادم على كل جانب ضمن تصميم شبه منحرف يفصل بينهم مشتت هواء هجومي .

لا توجد صور أو حتى تفاصيل عامة حول التصميم الداخلي لـ GB110 ، يُظهر التقديم مع فتح الباب لمحة عن مقصورة بسيطة بزعنفة مرتفعة تفصل بين السائق والراكب المرافق .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية عن السيارة القوية الجديدة هذه سنزودكم بها ان شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع