Search
Close this search box.

بعد سنوات من إطلاقها الإعلان عن بداية إنتاج سيارة رونالدو الجديدة الغالية

بعد سنوات من إطلاقها تم الإعلان وبشكل رسمي عن بداية إنتاج سيارة رونالدو الجديدة الغالية النادرة ، وربما علم متابعي عرب جي تي الأوفياء أننا نتحدث عن بوغاتي شنتوديتشي ( Bugatti Centodieci ) التي سيصنع منها 10 نسخ في العالم فقط .

ظهرت سيارة شنتوديتشي لأول مرة بشكل رسمي ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش خلال شهر أغسطس من سنة 2019 ، ويرمز اسمها إلى رقم 110 باللغة الايطالية كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 110 سنوات على تأسيس علامة بوغاتي الفرنسية من قبل ايتور بوغاتي .

وعندما تم الكشف عن نجمة هذا الخبر كانت شركة بوغاتي من ملك مجموعة فوكس فاجن الألمانية ، ولكن العام الماضي شهد على استحواذ شركة ريماك الكرواتية على علامة السيارات الفرنسية الخارقة ، ليتم تشكيل شركة جديدة اسمها بوغاتي ريماك ( Bugatti Rimac ) .

وبعد مرور أكثر من عامين ونصف على إطلاق بوغاتي شنتوديتشي ، التي ستكون واحدة منها سيارة رونالدو الجديدة ، تم الإعلان رسمياً عن دخولها خطوط الإنتاج وذلك مع إنتهاء التجارب والاختبارات التي خضعت لها بوغاتي جديدة في كل ظروف القيادة الممكنة ، وقطعها مسافة 50 ألف كم ( 31 ألف ميل ) برفقة المهندسين وسائقي الاختبارات بنسخة بروتوتايب (غير إنتاجية) .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا كان يومياً يتم قيادة نسخة التجارب من أجدد سيارات بوغاتي لمسافة 1,200 كم يومياً على سرعات عالية وعلى طرق مدن داخلية وشوارع خارجية ، مع التوقف فقط للفحوصات الفنية وتغيير السائق والتزود بالوقود .

وكما ذكرنا سابقاً سيصنع 10 نسخ من هذه السيارة الخارقة ، ويبدأ سعر بوغاتي شنتوديتشي من 8,9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 33,375,000 ريال سعودي .

مواصفات سيارة رونالدو الجديدة :

تعتمد سيارة بوغاتي شنتوديتشي الخارقة ميكانيكياً على محرك 16 سلندر على شكل حرف W سعة 6 لترات مع 4 شواحن توربينية ، مستمد من شقيقتها بوغاتي تشيرون ، يصدر منه قوة 1,577 ( 1,600 حصان أوروبي PS ) .

تتسارع سيارة بوغاتي 2022 من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,4 ثانية ، ومن 0 إلى سرعة 200 كم/س في 6,1 ثانية ، وتحتاج إلى 13,1 ثانية لتصل إلى سرعة 300 كم/س ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 380 كم/س .

بدون أي شك يزداد سعر بوغاتي شنتوديتشي بعد وصولها إلى الـ 10 عملاء في سوق السيارات المستعملة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع