Search
Close this search box.

بنتلي بينتايجا 2023 جديدة هايبرد زادت قوتها وتحسن المدى الكهربائي فيها

تم الإعلان وبشكل رسمي عن تحسن المدى الكهربائي لـ سيارة بنتلي بينتايجا 2023 جديدة هايبرد ، لتزداد قوتها وترتفع المسافة التي تقطعها السيارة الفخمة البريطانية بالاعتماد على الكهرباء مما يجعلها اقتصادية أكثر في صرفية البترول .

ومن باب التذكير شهد يوم أمس على إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة بي ام دبليو اكس ام ( BMW XM ) موديل 2023 التي ستحاول منافسة كلاً من ؛ بينتايجا سبيد ، و لامبورجيني اوروس ، و استون مارتن DBX ، وهي سيارة هايبرد 2023 تجمع بين عمل محرك V8 مع محرك كهرباء ليصدر من عملهم معاً قوة 644 حصان و 800 نيوتن متر من عزم الدوران .

قامت شركة صناعة السيارات الفاخرة البريطانية بتحديث وتحسين سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الهجينة لتحصل على المزيد من القوة ، وقليلًا من النطاق الإضافي ، كما توفر عليها خيارين فاخرين من الفئات كلاهما مستمد من سيارة البنزين .

مواصفات سيارة بنتلي بينتايجا 2023 جديدة هايبرد :

تجمع هذه السيارة الفخمة بين عمل محرك V6 سعة 3 لترات تيربو مع محرك كهربائي 100 كيلوواط يحصل على الطاقة من حزمة بطارية 18 كيلوواط بدلاً من 13 كيلوواط التي كانت متوفرة على بينتايجا قديمة هايبرد ، مما يمنحها نطاقاً إضافياً كهربائياً يصل إلى 43 كم ( 27 ميل ) بدلاً من 40 كم ( 25 ميل ) .

تحسين بطارية سيارة بينتايجا هايبرد زاد من قوتها في موديل 2023 بنسبة 6% ، لتصل القوة الصادرة من عمل المحركين معاً 456 حصان ( 462 حصان أوروبي PS ) بدلاً من 443 حصان ( 449 حصان أوروبي PS ) ، وزاد عزم الدوران في السيارة الجديدة بنسبة 15% .

بالإضافة إلى القوة الإضافية والمدى الأكبر ، حصلت سيارة هايبرد جديد هذه على فئتين جديدتين للمشترين للاختيار من بينهما ؛ S و Azure .

تعمل سيارة هايبرد S – كما يوحي الحرف – على تحسين بينتايجا بإشارات بصرية وأداء أكثر قوة ، ونظام تعليق أكثر صلابة ، كما يتم التحكم في الجر وضبطه بقوة أكبر في الوضع الرياضي ، وهناك اكزوزت جديد يمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات صخباً أعمق ، وتستبدل حزمة Blackline القياسية أيضاً لمسات الكروم الخارجية بالأسود اللامع .

أما سيارة تفضل بينتايجا هايبرد Azure فتفضل الفخامة على الطابع الرياضي ، وتأتي حزمة Comfort Seat Comfort بشكل قياسي هنا وتتميز بـ كراسي أمامية قابلة للتعديل كهربائياً بـ 22 وضعية مع تدفئة وتهوية ونمط خياطة مبطن بالماس حصري في الجلد ، ويمكن للمشترين أيضاً الاختيار من بين 15 خياراً مختلفاً للجلد الملون وثلاثة تشطيبات فريدة من الخشب ؛ Dark Walnut ، و Crown-Cut Walnut ، و Koa .

في الوقت الراهن لم يتم الإعلان عن سعر بنتلي بينتايجا 2023 جديدة هايبرد في السوق العالمي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع