Search
Close this search box.

GAC M8 سيارة فان صينية فخمة جديدة ظهرت رسمياً

نُشرت أول صور رسمية تُظهر سيارة فان صينية فخمة بجيلها الثاني والجديد كلياً جي ايه سي ام 8 ( GAC M8 ) ، المتعارف عليها باسم جاك M8 ، التي حصلت على شكل مستقبلي جريء مع شبك أمامي ضخم .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات جاك الصينية :

سنعرفكم اليوم على سيارة جاك M8 التي تمثل فئة حافلة صغيرة بالحجم الكامل للسوق الصيني ، من المقرر أن تنافس بالتحديد سيارة فان بويك GL8 .

تركز أجدد سيارات جاك على ؛ الفخامة ، والتكنولوجيا ، والمساحة ، التي يتم تقديمها مع محركات البنزين والهايبرد وبلج ان هايبرد بالمقبس .

يبدو هذا الطراز الجديد مختلف عن هوية الطراز الاختباري الذي ظهر قبل بضعة أشهر ، ولكنه حصل على قدر كبير من الفخامة مقارنةً مع الجيل السابق ، وتحمل المركبة لغة تصميم جديدة أطلقت عليها شركة GAC اسم ” Soaring Wings 2.0 ” ما يعني أن هوية الشكل مستمدة من الأجنحة المحلقة ، لتحمل شبك أمامي ضخم تحيط به مصابيح أمامية LED رفيعة ، وحصلت على خطوط رياضية عضلية في التصميم الجانبي .

يتميز المظهر الجانبي بنسب نموذجية من سيارات الميني فان مع عجلات ذات قطر صغير وأبواب منزلقة ، ومع ذلك فإن هيكل السيارة منحوت أكثر من الموديلات الأخرى من نفس الفئة ، وحصلت المركبة من الخلف على باب ضخم ومصابيح LED ولمسات من الكروم وجناح خلفي بارز .

تُعد GAC M8 جديدة أكبر حجماً من الموديل السابق ، وتأتي أبعاد سيارة فان صينية فخمة جديدة هذه كالتالي :

  • طول السيارة 5,212 ملم .
  • عرض السيارة 1,893 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,823 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 3,070 ملم .

تأتي داخلية جاك جديدة مع تحديثات عديدة مثيرة للإعجاب مقارنة مع الموديل القديم من حيث التصميم والمواد والتكنولوجيا ، وأبرزها شاشة تعمل باللمس للترفيه والمعلومات مقاس 14,6 إنش ، التي انضم إليها مجموعة عدادات سيارة رقمية مقاس 12,3 إنش ، ويحتوي الكونسول المركزي المثبت على مقبض قير مضيء يتوافق مع لون الإضاءة المحيطة .

داخلية سيارة فان صينية فخمة جديدة تجمع بين مزيج أكثر سرية باللونين الأسود والأبيض و ” الأوبرا الملكية ” مع ظلال حمراء وذهبية وبيضاء ، يمكن تخصيص تصميم المقاعد بفضل الصف الثالث القابل للطي والصف الثاني المنزلق ، مما يحول الفان من 7 كراسي إلى غرفة اجتماعات أعمال متنقلة بأربعة مقاعد .

لم يتم الإعلان عن مواصفات GAC M8 الميكانيكية الرسمية ولكننا نعلم أنها ستتوفر بخيارات متنوعه بدعم من محركات بنزين مع أنظمة هجينة .

تضع شركة السيارات الصينية آمالاً مرتفعة على مركبة GAC M8 جديدة ، كونها واحدة من أهم وأنجح السيارات ضمن فئتها في السوق الصيني ، بمبيعات تعدت 200 ألف سيارة خلال السنوات من 2017 حتى 2022 ، وسيتوفر الطراز الجديد للبيع في وطنه الأم الصين خلال شهر نوفمبر من سنة 2022 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع