Search
Close this search box.

AMG GT 63 2023 و مرسيدس GT 63 S أربعة أبواب تم تجديدها

تم استغلال شبكة الانترنت للإعلان عن تجديدات حصلت عليها سيارات AMG GT 63 2023 و مرسيدس GT 63 S أربعة أبواب من الشركة الألمانية .

استعار مصممو مرسيدس ايه ام جي ( Mercedes AMG ) لمسة خارجية على تصميم سيارتي GT 63 و GT 63 S من أقوى سيارة مرسيدس AMG 2023 إنتاجية ، طراز مرسيدس AMG GT 63 S بيرفورمانس التي سحبت على الفور لقب أقوى سيارة سيدان إنتاجية في العالم من السيارة الأمريكية دودج تشارجر هيلكات ريد اي .

مما يعني أن سيارات AMG الكوبيه ذات الأربعة الأبواب موديل 2023 تأتي مع مداخل تهوية أوسع وتضم كل منها ثلاثة زعانف عمودية على عكس الزعانف الأفقية لنسخ الحالية قبل هذه التجديدات .

كما جعلت شركة مرسيدس بنز طرازي AMG GT 63 2023 و GT 63 S 4-Door فيس لفت المحدثين أكثر قابلية للتخصيص من أي وقت مضى . على سبيل المثال ، تم زيادة مجموعة ألوان Manufaktur والتي تشمل الآن ؛ الرمادي العربي ، وأبيض الكشمير ، والأزرق الصيني .

يمكن للمشترين الآن الاختيار بين أربعة ألوان غير لامعة وخمسة ألوان معدنية ، ولونين سوليد ، بما في ذلك ظلال جديدة من ؛ Starling Blue Metallic ، و Starling Blue Magno التي ظهرت لأول مرة على سيارة GT 4-Door ذات الست اسطوانات من العام الماضي .

تتوفر أيضاً حزمة AMG Night Package II الجديدة ومزيج من الحزمة الليلية وحزمة AMG الخارجية من ألياف الكربون .

وسعت شركة تصنيع السيارات الألمانية أيضاً مجموعة Manufaktur من الخيارات الداخلية بجلد نابا جديد ولمسات لامعة ، وهناك أيضاً طارة قيادة (مقود) AMG Performance ثنائية اللون ، وأرضيات AMG من الوبر تحمل حروف AMG المطرزة .

تعد مرسيدس بإطلاق المزيد من خيارات التخصيص في السنوات القادمة إن شاء الله .

كما تم إجراء ترقيات على نظام التعليق القياسي AMG Ride Control+ ، لتعتمد سيارات AMG GT 63 2023 و مرسيدس GT 63 S أربعة أبواب على نظام تعليق الهوائي للتحكم في الهيكل من مرسيدس بنز ويتميز بمخمدات قابلة للتكيف وقابلة للتعديل إلكترونياً ، ويتميز هذا النظام الجديد بصمامين لتحديد الضغط يسمحان بضبط قوة التخميد بشكل أكثر دقة اعتماداً على وضع القيادة وظروف القيادة ، وستكون النتيجة تحسين الراحة وديناميكيات القيادة .

يتميز النظام أيضاً بوحدة تحكم في التعليق تقوم بتحليل البيانات ، بما في ذلك المعلومات من مستشعرات التسارع ومسار العجلة ، لضبط قوة التخميد تلقائياً لكل عجلة في غضون أجزاء من الثانية ، يمكن تعديل الإعدادات المختلفة لنظام التعليق من خلال وضعيات القيادة أو بشكل مستقل عبر زر التخميد المخصص .

لم يتم إجراء أي تغييرات على محركات سيارات 2023 من مرسيدس ايه ام جي :

  • تأتي سيارة AMG GT 63 مع محرك V8 توين توربو سعة 4 لترات بقوة 575 حصان و 800 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • تصل القوة في سيارة GT 63 S إلى 630 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع