Search
Close this search box.

ما رأيكم باللون الأزرق على سيارة مايباخ اس 680 جديدة

سيارة مايباخ اس 680 جديدة

ما رأيكم باللون الأزرق الذي حصل عليها هيكل سيارة مايباخ اس 680 جديدة تم تعديلها من شركة منصوري ( Mansory ) ؟

رغب أحد مالكي مرسيدس مايباخ S 680 ، الاصدار العالي الفخامة من سيارات اس كلاس ، بالحصول على لمسات إضافية تميز سيارته السيدان الفارهة ، مما دفعه بتسليمها إلى شركة تعديل السيارات الشهيرة منصوري لتعطي لها مجموعة كبيرة من التعديلات الملفتة للنظر بكل تأكيد .

مرسيدس مايباخ اس 680 جديدة

ما يميز S680 على الفور عن جميع سيارات مايباخ الأخرى هو الطلاء باللون الأزرق الصيني ، الظل الأزرق بحد ذاته دقيق نسبياً ولكن ما ليس دقيقاً جداً هو حقيقة أن الطلاء يمتد عبر كل سطح خارجي تقريباً في السيارة الألمانية الفارهة ، بما في ذلك السقف الزجاجي والشبك الأمامية حتى الجنوط المعدلة لها نفس لون الدهان !

كوننا نتحدث عن واحدة من سيارات منصوري معدلة حصلت سيارة مايباخ اس 680 جديدة معدلة هذه على بدي كت يضيف قطع وتفاصيل تميزها بشكل خاص ، حصلت الواجهة على زوج من مداخل التهوية الجديدة ذات شبكة زرقاء ، هناك أيضاً شبك كبيرة باللون الأسود اللامع ومصابيح LED نهارية جديدة تم دمجها في الواجهة .

سيارة مايباخ اس 680

تستمر التعديلات على طول جوانب سيارة المرسيدس حيث تم تمديد الحواف الجانبية وهناك خياشيم جديدة على ألواح الربع الأمامي ، كما قام المعدل أيضاً بتعديل الجزء الخلفي من سيارة السيدان الفاخرة ، حيث قام بإضافة جناح خلفي رقيق ومشتت هواء جديد يتضمن 4 مخارج اكزوزت .

نظرة عن قرب عن أفخم إصدارات من مرسيدس مايباخ برفقة صهيب شعشاعة

سيارة مايباخ اس 680 جديدة منصوري

لم تذكر شركة Mansory ما إذا كان قد تم إجراء أي تغييرات داخلية على سيارة مايباخ اس 680 جديدة ، ولا نعرف ما إذا كان محرك V12 سعة 6 لترات المزود بشاحن توربيني قد تم تعديله أيضاً .

ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن سيارة المرسيدس هذه ستجذب الكثير من الاهتمام عند سيرها على الشوارع ، سواء كانت مركونة في فندق فخم أو عندما تتجول في شوارع مونت كارلو .

 

بعد أن عرفناكم على سيارة مايباخ اس 680 جديدة معدلة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات منصوري معدلة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع