Search
Close this search box.

رولز رويس كالينان مانسوري معدلة لكي تعيش في الامارات فقط

سنعرفكم اليوم على سيارة رولز رويس كالينان مانسوري معدلة لكي تعيش في دولة الامارات العربية المتحدة فقط ، ولتحمل اسم كالينان سبيشل UAE .

قبل كل شيء نود التأكيد بأن هذه وبدون أي شك ليست أول مرة تعدل بها شركة مانسوري ( Mansory ) الجوهرة كالينان ، أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم ، والتي تعتبر أول قصر متحرك مرتفع عن الأرض من شركة رولز رويس الانجليزية المملوكة من قبل الصانع البافري بي ام دبليو .

مثل جميع سيارات مانسوري المعدلة تأتي رولز رويس كالينان سبيشل UAE مع بدي كت شامل ، لتمتلك واجهة أمامية جديدة تم تخفيض أنف السيارة عند التقاطع بشكل مرئي ، وإضافة رفارف معدلة مع منافذ تهوية علوية وسفلية على كل جانب .

من الجوانب تبرز العتبات الجانبية الكبيرة الجزء السفلي من الأبواب ، وصولاً تم توفير جناح معلق على السقف وصدام جديد يتضمن مشتت الهواء وتم توفير 4 مخارج اكزوز اثنين على كل جانب .

أكثر ما يميز سيارة كالينان مانسوري المخصصة للامارات حصولها على العديد من القطع الجديدة من الخارج التي تحمل تشطيبات غريبة تشبه الجرانيت أو الرخام ، المنتشره في الأمام مع لمسات من الجوانب وصولاً إلى الخلف .

تضمنت التعديلات الخارجية إضافة اطارات جديدة حجم 24 إنش بتصميم خاص للغاية .

وصولاً إلى داخلية أجدد سيارات مانسوري المعدلة يوجد المزيد من هذه المواد ذات المظهر الصخري المستلهم من الجرانيت والرخام على لوحة القيادة ولوحة القيادة وألواح الأبواب والعتبات ، وحصلت الكراسي على تطريزات على الجلود السوداء مع لمسات والرمادي الفاتح ، وتأتي مساند رأس الكراسي الخليفة مع رسمة مطرزة على شكل خريطة دولة الامارات .

ميكانيكياً حصل محرك كالينان V12 سعة 6,75 لتر مع توين تيربو على ترقيات من مانسوري لكي يصدر منه قوة 610 حصان و 950 نيوتن متر من عزم الدوران .

لم تكشف مانسوري حتى الآن عن سعر رولز رويس كالينان معدلة بشكل خاص للامارات ، ولكن من المؤكد أن ثمنها سيزيد بكثير عن 500 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,1,875,000 ريال سعودي .

من باب تذكيركم سبق وكشف زميلنا كريم ديب عن مشكلة تواجه عملاء كالينان عندما جرب نسخة بلاك بادج منها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع