Search
Close this search box.

مؤتمر هونغتشي العالمي للإعلام 2024: هونغتشي تصنع المستقبل وتحلم بالنجاح

مؤتمر هونغتشي العالمي للإعلام 2024: هونغتشي تصنع المستقبل وتحلم بالنجاح

 في الخامس والعشرين من أبريل/نيسان 2024، انطلقت فعاليات مؤتمر هونغتشي العالمي للإعلام، الذي شهد إقبالًا لافتًا من ممثلي أكثر من اثني عشر وسيلة إعلامية مرموقة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط.

وعلى أرضية فندق الصين العالمي، شهد هذا الحدث المحوري الكشف عن هوية علامة هونغتشي واستراتيجيتها الشاملة للتوسع عالميًا.

يُعدّ المؤتمر بمثابة المحرك الأساسي لتعزيز مكانة هونغتشي التنافسية وترسيخ حضورها بقوة في الأسواق الخارجية.

في جلسة حوارية مثيرة، أبدى العديد من الصحفيين من مختلف أنحاء العالم اهتمامًا كبيرًا بخطط هونغتشي الطموحة للتوسع في الأسواق العالمية.

وقد صرح متحدث باسم الشركة بأن أحد أهم مميزات نهجها الصناعي الحالي هو قدرته على تحقيق التوسع الخارجي السريع. وتسعى هونغتشي من خلال مجموعة منتجاتها الشاملة إلى تقديم خيارات أوسع وأفضل للعملاء، بما في ذلك السيارة الكهربائية الفاخرة المرتقبة EH7.

ولتعزيز تواجدها العالمي، ستواصل هونغتشي تركيزها على التوسع في الأسواق الخارجية وتعزيز علامتها التجارية.

ومن الأمثلة على ذلك، المشاركة في الفعاليات العالمية الكبرى مثل دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا العام ومعرض مونديال للسيارات، حيث سيتم الكشف عن سيارات هونغتشي الجديدة أمام جمهور عالمي.

خلال مؤتمر قمة مهم، وجّهت الدعوة إلى ممثلين عن تحالف هونغتشي البيئي عبر الحدود للمشاركة.

وشهد المؤتمر لحظة تاريخية تمثلت في توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي بين علامة هونغتشي العملاقة للسيارات الفاخرة الصينية، وكل من شركة Ekornes النرويجية الرائدة، وشركة IMG Comfort المرموقة.

وحضر مراسم التوقيع كل من السيدة وو نانى، مدير عام IMG Comfort بالصين، والسيد وانغ لينجيو، رئيس هونغتشي للأسواق الخارجية.

ويهدف هذا التعاون المميز إلى بناء جسور التواصل بين العلامات التجارية الصينية والنرويجية العريقة في عالم السيارات الفاخرة، و يسعى هذا التعاون إلى رسم خارطة طريق لمستقبل “حياة السيارات” على مستوى عالمي، بما يعود بالفائدة على العملاء حول العالم ويمنحهم تجربة قيادة لا مثيل لها.

بالإضافة إلى ذلك، وقع كل من شاشي مينون، الرئيس التنفيذي لشركة Nervora & Vogue Arabia، والسيد تشانغ تشنغ، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لشركة هونغتشي، اتفاقية “مذكرة تفاهم” مشتركة.

تمثل مراسم التوقيع هذه الاختيار المتبادل بين الشركتين وإقامة شراكة شاملة.

ومن خلال هذه الشراكة، ستستفيد الشركتان من نفوذ علامتيهما التجارية وقنواتهما للترويج المحلي والدولي لتوسيع مكانة هونغتشي وبصمتها في الشرق الأوسط والعالم.

خلال مؤتمر الاتصال الإعلامي العالمي 2024، اطّلع الصحفيون على رؤية هونغتشي المستقبلية واستراتيجياتها.

حيث عرضت هونغتشي بفخر أحدث ابتكاراتها وتطويراتها أمام وسائل الإعلام، واستعرضت مسيرة نجاحاتها وإنجازاتها على مر السنين.

وانطلاقاً من التزامها الراسخ بمبادئها المؤسسية وتطورها مع العصر، تسعى هونغتشي لأن تصبح علامة تجارية عالمية رائدة في مجال صناعة السيارات، صديقة للبيئة ومتقدمة تكنولوجيًا، يحظى بها عملاءها حول العالم.

كما تلتزم هونغتشي بتقديم حلول وخدمات سيارات ذكية ومتميزة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع