Search
Close this search box.

سيارة جيب جديدة اقتصادية قادمة رصدت في صور سرية

رصدت عدسات كاميرات المصورين التجسسيين صوراً لنسخة تجارب من سيارة جيب جديدة اقتصادية قادمة في المستقبل القريب إن شاء الله .

وقبل الحديث عن واحدة من أجدد سيارات شركة جيب ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن طرازات الشركة الأمريكية المملوكة من قبل مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) :

نحن نتحدث اليوم عن جيب اقتصادية قادمة سبق وظهرت ضمن حدث ” Dare Forward 2030 ” الذي أقامته مجموعة ستلانتيس خلال هذا العام ، وكانت السيارة الوحيدة التي تسربت صورها من خلال المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه السيد كارلوس تافاريس ( Carlos Tavares ) الرئيس التفيذي لـ ستنيلانتس عن كيف سيبدو مستقبل الشركة .

السيارة الأمريكية الجديدة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر ستمثل فئة كروس أوفر كهربائية بالكامل ، وتم رصدها بشكل تجسسي مؤخراً وهي تقوم بجولة على الشوارع العامة بدون تمويه ، ويكشفون عن ما يعرف باسم ” baby Renegade ” أي أنها ستكون نسخة مصغرة عن جيب رينيجيد .

بينما يطلق على السيارة القادمة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر لقب صغيرة رينيجيد إلا أنها بالكاد تشبهها ، تتمتع الكروس أوفر بتصميم فريد ، متخلية عن صندوق سيارة رينيجيد للحصول على تصميم خلفي أكثر سلاسة يشبه جيب كومباس ، ومع ذلك فإن ميزات جيب النموذجية كلها موجودة ، بدءاً من الشبك الأيقوني الذي يتبنى تصميماً جديداً ، ولكن بدلاً من سبع فتحات يتضمن سبع حلقات مغلقة لأن سيارة جيب جديدة هذه كهربائية بالكامل .

ستكون أول جيب كهربائية بالكامل مبنية على منصة e-CMP التابعة لمجموعة PSA ، وستكون هذه السيارة إحدى الطرازات التي تتشارك مع سيارات جديدة من شركتي الفا روميو و فيات كون جميع هذه الشركات أسفل مظلة ستيلانتس ، وسيتم إنتاجها في مصنعها البولندي في Tychy .

لا تمكننا الصور من تقدير الحجم الدقيق لـ جيب الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة هذه ، ولكن من المتوقع أن يبلغ طولها حوالي 4,10 إلى 4,15 متر ، مما يجعلها أصغر من سيارة رينيجيد التي يبلغ طولها 4,23 متراً .

يجب أن يكون سعر جيب الجديدة ميسور التكلفة ، وهناك احتمال أن تقدم شركة جيب الطراز الجديد بمحرك بنزين أو إعداد هجين ، ومع ذلك فهذه تكهناتوسيتعين علينا انتظار العرض الرسمي للحصول على إجابة رسمية .

مصدر الصور : motor1 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع