سيارة همر الجديدة التي ستبلغ قوتها ألف حصان في أول صور رقمية

منذ بداية عام 2020 ونحن نتحدث عن قرار تقديم سيارة همر الجديدة التي ستبلغ قوتها ألف حصان ، واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي أول صور رقمية تخيلية لما قد تبدو عليه هذه السيارة الأمريكية عندما تعود من جديد إلى خطوط إنتاج شركة جنرال موتورز .

تم نشر هذه الصور الخيالية الرقمية على الانترنت من قبل فريق موقع motor1 ، وهي تعتمد على أول صورة تشويقية رسمية أعلن بها الصانع الأمريكية وبشكل رسمي إعادة سيارات همر إلى خطوط إنتاجها ، وضحت جزء غامض من واجهة السيارة الجديدة القادمة ، قبل أن يتم نشر فيديو دعائي توشيق لهذه المركبة القادمة لتتحدى بالتحديد بيك اب تسلا سايبرتراك 2022 .

شاهد الإعلان الرسمي الأول القصير الخاص بـ سيارة همر الجديدة القادمة :

هذه هي صورة رقمية تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة هامر الكهربائية :

وكما تم الإعلان وبشكل رسمي من قبل شركة جنرال موتورز ستضمن عودة سيارات هامر إلى خطوط الإنتاج اعتمادها بالكامل على الطاقة الكهربائية لكي تواكب المستقبل وتنافس ضمن التوجه العالمي في سوق صناعة السيارات .

كما تضمن الإعلان الرسمي الكشف عن القوة الهائلة التي ستمتلكها هذه السيارة الكهربائية الجديدة القادمة والتي ستبلغ ألف حصان !!! أما عزم الدوران فهو هائل كوننا نتحدث عن سيارة كهرباء وسيصل إلى 15,592 نيوتن.متر (11,200 رطل لكل قدم) ، كما ستتمكن سيارة همر الجديدة أن تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 3 ثواني .

وتم رسمياً تحديد تاريخ يوم 20 مايو من عام 2020 الجاري للكشف إن شاء الله عن همر الكهربائية بشكل رسمي .

سيتم إنتاج سيارات هامر الكهربائية الجديدة بالكامل في مصنع هامتريك للتجميع الخاص بـ شركة جنرال موتورز في ولاية ميشيغان الأمريكية .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية لدى فريقنا في عرب جي تي عن همر الأجدد القادمة من جديد إلى خطوط الإنتاج سنعلمكم بها على الفور إن شاء الله .

شاركونا رأيكم بالصور الرقمية التخيلية لـ هامر الكهرباء التي ستظهر خلال العام الجاري إن شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع