Search
Close this search box.

سيارة G63 جديدة من مانسوري لا مثيل لها في العالم

جذبت أنظارنا مجموعة من الصور التي تُظهر سيارة G63 جديدة معدلة بشكل خاص لا مثيل له في العالم من قبل شركة مانسوري ، ومتميزة بـ لون دهان جريء يتجانس مع الاكسسوارات والقطع الجديدة التي توفرت على مرسيدس G Class 2022 .

تقدم مانسوري ( Mansory ) ترقيات بصرية وأداء لمجموعة متنوعة من الماركات والموديلات ، وينقل برنامج Mansory Bespoke الجديد التخصيص إلى المستوى الشخصي ، مما يوفر سيارات لا مثيل لها في العالم يتم تعديلها لمرة واحدة للعملاء .

أحدث تصميم من البرنامج الخاص الذي توفره شركة مانسوري كان على سيارة G63 جديدة معدلة لتحصل على تحول بصري يتضمن أكثر من أجزاء هوائية مضافة بالإضافة إلى لون خارجي مميز للغاية .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات مانسوري معدلة :

والآن لنواصل حديثنا عن قطع تعديل السيارات التي وفرتها مانسوري على مرسيدس G63 AMG ، والتي تضمنت صدام أمامي جديد ، وحافة رفارف ، و جناح سقف ، والمزيد من الكربون فايبر المطروق والمعاد تشكيله ( forged carbon ) ، وحصلت من الجوانب على اطارات 24 إنش .

ومع كل القطع الجديدة إلا أن التعديل الشكلي الأكثر جذباً للأنظار هو اللون الفيروزي في المقدمة ويتحول إلى اللون الأسود في الخلف ، اللون الأزرق الفيروزي الذي يذكرنا بـ بنتلي بينتايجا مانسوري نسخة سبيد فيروزا القوية والمميزة .

كما قامت مانصوري بتعديل مجموعة نقل الحركة في مرسيدس AMG G63 من خلال إضافة شواحن توربينية أكبر لمحرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو تحت غطاء مصنوع من الكربون فايبر ، وتقوم الشركة أيضاً بتثبيت داون بايب جديد و نظام اكزوزت جديد عالي الأداء يعمل مع الإلكترونيات المعاد برمجتها لتتناسب مع الطاقة الإضافية .

تأتي سيارة G63 جديدة معدلة من مانسوري بقوة 850 حصان ويصل عزم الدوران فيها إلى ألف نيوتن متر ، وهو تحسن مقارنة بالطراز الأساسي الذي يأتي بقوة 585 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران .

زادت مانسوري السرعة القصوى في أجدد سيارة جي كلاس معدلة لتصل إلى 250 كم/س ( 155 ميل/س ) ، وتتسارع سيارة SUV من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,5 ثانية .

وصولاً إلى الداخلية تم اعتماد اللون الفيروزي المستمد من دهان النصف الأمامي لهذه السيارة المعدلة والذي غطى حتى السجادات الأرضية ، وتستقبل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) عجلة قيادة رياضية جديدة من الجلد والكربون ، ولمسات كربونية مطلية باللون الفيروزي ، ودواسات رياضية من الألومنيوم .

بعد التعرف على هذه السيارة التي لا مثيل لها سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما ستظهر إبداعات Mansory Bespoke الأخرى في المستقبل إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع