Search
Close this search box.

شكل هوندا CR-V 2023 انتشر على الانترنت مع صور رقمية

مع بداية أسبوع جديد جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي صور رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل هوندا CR-V 2023 جديدة كلياً القادمة قبل أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي من الصانع الياباني .

ولمن لا يذكر شوهد الجيل القادم من سيارات هوندا سي ار في ( Honda CR-V ) بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات لأول مرة منذ عام تقريباً ، ووثق الأسبوع الماضي نشر صور تظهر رسوم خاصة تم توثيقها لدى مكتب براءات الاختراع في اليابان لهذا الطراز الجديد بالكامل ، مما أتاح توفير معاينة أولية لرسوم تصميم سيارة 2023 التي لم يتم الكشف عنها رسمياً حتى الآن .

تم تخيل شكل هوندا CR-V 2023 جديدة كلياً من قبل المصمم Kolesa ، واعتمد على رسوم براءات الاختراع لهذه السيارة اليابانية .

ربما يذكر العديد منكم أن طراز CR-V من شركة هوندا اليابانية يمثل فئة سيارة كروس أوفر تنافس الطرازات التالية :

  • تويوتا راف 4 .
  • كيا سبورتاج .
  • هيونداي توسان .
  • نيسان اكس تريل .
  • شيفروليه ايكونوكس .
  • جمس تيرين .
  • فورد اسكيب .

وكما تظهر الصور الرقمية تبدو سيارة CR-V جديدة وفقاً للتخيلات أكثر أناقة من الإصدار الحالي ، على الرغم من حصلوها على واجهة أمامية تحبل شبك على قرص خلية النحل الضخمة مما يجعل سيارة 2023 تبدو عدوانية .

يتماشى اتجاه التصميم الرقمي هذا مع هدف شركة هوندا الذي أعلنت عنه في سنة 2020 بتوفير المزيد من اللمسات الهجومية على سيارات SUV التي تصنعها .

وصولاً إلى الخلف كان التصميم الرقمي بسيط وتضمن على مصابيح عمودية التصميم على شكل حرف L .

ولكن رسوم براءات الاختراع تظهر وكأن سيارة 2023 الجديدة القادمة قد حصلت على غطاء محرك أطول مما نراه في الصور الرقمية التخيلية ، ومن المتوقع زيادة حجم CR-V جديدة بعد الأخذ في الاعتبار أن هوندا HR-V الأصغر منها حصلت على زيادة كبيرة في الحجم .

بعد استعراض شكل هوندا CR-V 2023 الرقمي التخيلي ، نود تذكيركم بأن طراز الكروس أوفر CR-V تعتبر سيارة مهمة لصانع السيارات الياباني ، خاصة في السوق الأمريكي حيث احتلت المركز الخامس في قائمة السيارات والشاحنات وسيارات SUV الأكثر مبيعاً في عام 2021 ، وتم بيع أكثر من 360 ألف نسخة من سيارة هوندا الكروس أوفر جديدة إلى مالكيها خلال العام الماضي ، بزيادة نسبتها 8% عن العام السابق .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع