Search
Close this search box.

كل ما نعرفه عن سيارة مرسيدس CLE 2023 جديدة كلياً

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة مرسيدس CLE 2023 جديدة كلياً القادمة لتكون بديلة عن مرسيدس C Class و مرسيدس E Class باصدارات الكوبيه والكشف .

ويبدو أن خطة شركة مرسيدس بنز عندما تخلت عن توفير جيل جديد من سيارات مرسيدس اس كلاس كوبيه و مرسيدس اس كلا كشف ، ستكون مختلفة مع نسخة الكوبيه والكشف من شقيقتيها الأصغر في الحجم ؛ سي كلاس ، و اي كلاس .

الحل المناسب من أجل توفير سيارات مرسيدس كوبيه جديدة و مرسيدس كشف جديدة ، سيكون إطلاق طراز جديد سيحمل تسمية مرسيدس سي ال اي ( Mercedes CLE ) ، وارفقنا لكم ضمن هذا الخبر بصور رقمية تخيلية لها تم تقديمها من قبل Jean Francois Hubert/SB-Medien .

ظهرت سيارة مرسيدس CLE 2023 لأول مرة في صور تجسسية العام الماضي عندما كانت تجري اختبارات سرية على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها ، كما تواجدت نسخ CLE AMG تجريبية متخفية تم رصدها بشكل تجسسي خلال الاختبارات الشتوية في السويد .

حتى الآن ، رأينا فقط صوراً تجسسية سيارة CLE كشف وهي تتباهى بسقفها المصنوع من القماش القابل للازالة ، ولكن سيكون هناك أيضاً سيارة CLE كوبيه ذات زجاج جانبي بدون إطار وسقف مائل .

استناداً إلى صور التجسس تم تخيل تصميم السيارة المرفق في صور رقمية ضمن هذا الخبر ، وتم بالتحديد تخيل شكل سيارة CLE AMG كشف .

المعلومات المتوفر لدينا حالياً تكشف أن سيارة 2023 الجديدة هذه من شركة مرسيدس بنز ستتشارك شاصي MRA مع الجيل الخامس من سيارات مرسيدس C Class ، ومن المتوقع أن يتم إنتاجها في نفس المصنع في بريمن بألمانيا ، ومن حيث الأبعادالخارجية فمن المتوقع أن تقع في المنتصف بين C Class كوبيه و كشف و E Class كوبيه و كشف .

من المتوقع أن يتوفر نسخة 43 و 53 و 63 AMG ذات الأداء الرياضي العالي من سيارة مرسيدس CLE 2023 جديدة كلياً ، وقد تعتمد جميعهم على محركات 4 سلندر تيربو يعمل بمساعدته نظام كهربائي ، وستأتي السيارات الجديدة مع قير بوكس اوتوماتيكي 9 جي ترونيك ( 9G-Tronic ) من تسع غيارات ، وستعتمد على نظام دفع 4 ماتيك ( 4Matic ) للدفع الكلي للعجلات .

يرجح أن تطل علينا أجدد سيارات مرسيدس 2023 خلال نهاية العام الحالي أو مع بداية سنة 2023 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع