Search
Close this search box.

موستنج قديم تعرض لـ حادث غير متوقع

تعرضت سيارة فورد موستنج قديم لـ حادث غير متوقع أثناء مشاركتها في سباقات سرعة على مضمار تحديات الدراج ريس ( Drag Race ) في حلبة قانونية .

قبل مشاهدة الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، نود تذكيركم أن العام الحالي الذي شارف على النهاية شهد على إطلاق سيارة فورد موستنج 2024 التي تمثل الجيل السابع والجديد بالكامل من سيارة العضلات الأمريكية التي كانت بداية ظهورها في سنة 1964 كـ سايرة موديل 1965 ، والتقى زميلنا مصعب شعشاعة بالسيارة الرياضية الجديدة كلياً عندما ظهرت لأول مرة في العالم بـ حدث خاص قبل ساعات من تواجدها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2022 في شهر سبتمبر الماضي .

شاهد لحظات تعرض موستنج قديم لـ حادث غير متوقع على مضمار حلبة الدراج ريس :

بعد مشاهدة لحظات وقوع حادث السيارة الرياضية على مضمار السباق ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات فورد موستنج ( Ford Mustang ) الرياضية الأمريكية :

والآن لنعود ونتحدث عن الحادث تعرضت سيارة فورد موستنج حمراء اللون عندما كانت تواجه عدوتها اللدودة شفروليه كمارو لونها أزرق فاتح لمعرفة من الأسرع في قطع مسافة ربع الميل ( 400 متر ) على مضمار سباقات الدراج ريس على الحلبة ، ونلاحظ أن سائق الموستنج فقد السيطرة عليها عند سيره بسرعة ضمن خط مستقيم .

عند تحليل لحظات تعرض موستنج قديم لحادث نلاحظ أن البداية كانت حين فقدت العجلات الخلفية قوة الجر ، مما جعل السيارة تنحرف فجأة إلى اليسار ، ويبدو أن السائق قد أصيب بالفزع من هذا الأمر وتصحيحه بشكل مفرط ، مما أدى إلى انحراف سيارة فورد إلى اليمين والاصطدام مباشرة بحاجز التصادم الخرساني على جانب مضمار ربع الميل .

بعد وقوع هذا الحادث تم تدمير الواجهة الأمامية لسيارة موستنج ، ونلاحظ وقوع أضرار جسيمة للمركبة ، يبدو أن فرص إصلاح السيارة الرياضية هذه والعودة إلى الطريق ضئيلة للغاية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع