Search
Close this search box.

وأخيراً رونالدو نجم النصر السعودي يقود سيارته التي يبلغ سعرها 8,9 مليون دولار

وأخيراً قاد كريستيانو رونالدو ( Cristiano Ronaldo ) نجم النصر السعودي سيارته الجديدة التي يبلغ سعرها 8,9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 33,375,000 ريال سعودي بعد سنوات من انتظار إنتاجها .

ربما علم العديد منكم أننا نتحدث عن واحدة من سيارات بوغاتي الجديدة الحصرية النادرة إنها بوغاتي شنتوديتشي ( Bugatti Centodieci ) ، التي ظهرت لأول مرة في العالم في سنة 2019 بمناسبة مرور 110 عاماً على تأسيس شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة حالياً من قبل شركة ريماك الكرواتية .

وعند إطلاق سيارة بوغاتي الاحتفالية هذه تم الإعلان أنه سينتج منها 10 نسخ في العالم فقط ، مما جعل رونالدو نجم النصر السعودي يحجز نسخته ، لكي تنضم إلى سيارات بوغاتي الأخرى التي يمتلكها ؛ بوغاتي تشيرون ، و بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتس .

View this post on Instagram

A post shared by Alber Muncha (@alberam17)

قام نجم كرة القدم البرتغالي البالغ من العمر 38 عاماً بحجز نسخته منذ شهر مارس من سنة 2020 ، وهو ينتظر إنتاجها منذ ذلك الوقت وكان من المفترض أن يحصل عليها في عام 2022 ، وحصل عليها أخيراً ليتم رصد مهاجم نادي النصر مؤخراً في مدريد المدينة التي لعب فيها لمدة تسع سنوات .

ظهر نجم كرة القدم وهو يقود سيارته المميزة عندما تواجد مؤخراً في اسبانيا وكانت برفقته جورجينا رودريغيز ، واستخدم رونالدو السيارة الجديدة النادرة للذهاب إلى مطعم في العاصمة الإسبانية ، وبذلك أعطى سيارته الفائقة نزهة عامة نادرة .

قد يهمك : حارس كريستيانو رونالدو الشخصي حطم سيارة سعرها 2 مليون دولار .

مواصفات سيارة بوغاتي شنتوديتشي الميكانيكية :

تعتمد على محرك W16 مستمد من شقيقتها بوغاتي تشيرون ، سعة 6 لترات مع 4 شواحن تيربو يولد قوة 1,578 حصان ( 1,600 حصان أوروبي PS ) ، يتصل مع قير من 7 سرعات دبل كلتش .

تتسارع هذه السيارة الخارقة التي يبلغ وزنها 1,976 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,4 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 6,1 ثانية ، وتصل إلى سرعة 300 كم/س في 13,1 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 380 كم/س ( 240 ميل/س ) .

قد يهمك : تعرف على أسطول سيارات رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع